الرياضة

مبابي يتحدى يوفنتوس ويحدد موقفه من الرحيل

كيليان مبابي
كيليان مبابي

رفع كيليان مبابي المهاجم الشاب لنادي موناكو الفرنسي راية التحدي في وجه يوفنتوس الإيطالي قبل لقاء الفريقين مساء الثلاثاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ونجح يوفنتوس في الفوز على موناكو بهدفين دون رد على ملعب “لويس الثاني” في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين يوم الأربعاء الماضي.

وقال مبابي في تصريحات أبرزتها شبكة “راديو مونت كارلو”: “بالطبع المهمة صعبة، لأننا سنواجه فريقًا كبيرًا في إيطاليا، ولكن كما أكدت أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم، سنبذل أقصى ما لدينا، من أجل التأهل للمباراة النهائية”.

وأضاف المهاجم الفرنسي الواعد: “إذا تأهلنا سيكون إنجازًا كبيرًا، وإذا لم نفعل، فلا يوجد مشكلة، بل علينا التركيز في مشوارنا ببطولة الدوري، فهي الهدف الأول لنا هذا الموسم”.

كما أكد مبابي (18 عامًا) أنه لم يتأثر بكل ما يتردد حول رحيله عن صفوف موناكو بنهاية الموسم الجاري، قائلاً: “لم أتأثر بالشائعات، بل لدي هدف واضح، وهو ضرورة الفوز ببطولة مع النادي الذي تربيت بين جدرانه، وأعتقد أنه لا شيء سيعرقل مسيرتي حتى نهاية الموسم”.

وأتم: “بعد ذلك سيكون أمامي شهرين ونصف، لأفكر جيدًا في الخطوة المقبلة، لذا فالشائعات لن تؤثر على تركيزي”.

يذكر أن مهاجم موناكو لمع بقوة هذا الموسم، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى أندية أوروبية كبرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة