تكنولوجيا

قنوات أجنبية رائعة لجلب مواضيع حصرية لكل مدون تقني | #4

يوتيوب

إذا كنت تمتلك قناة أو مدونة تهتم بالمجال التقني من تطبيقات وبرامج وأخبار إلى غير ذلك ، فلابد أنك تحتاج إلى بعض المصادر الأجنبية التي تقدم محتوى ومواضيع من نفس آختصاص مدونتك وذلك للحصول على محتوى حصري لها أو لقناتك .

1- Teteu Tutors
قناة برتغالية تقترب من سقف المليون ، تتميز بمواضيعها المفيدة والرائعة في نظام الأندرويد وتعتبر من القنوات المفضلة لي شخصيا والتي أدخل إليها كل يوم صباحا لأستفيد من الفيديوهات التي يتم طرحها على مدار اليوم .

2- GalaxyApps
قناة رائعة ومفيدة هي الأخرى يبلغ عدد متابعينها أزيد من 450 ألف مشترك ، القناة تهتم بكل ماله علاقة بالهواتف ، بحيث تقدم لك أخر الأخبار والمراجعات والتحديثات الخاصة بالهواتف الحديثة ، كما لاتبخل على متابعينها بطرح بعض التطبيقات المفيدة من الحين للأخر .

وما دمنا مع القنوات الإسبانية  فهذه القناة أيضا تعتبر من القنوات التي أضعها في لائحة المصادر التي ألج لها بشكل يومي وفي كل مرة أرغب في كتابة تدوينة جديدة ، وذلك نظرا ،لجودة المواضيع والتطبيقات الرائعة التي تقدمها بشكل شبه يومي .
مع مايزيد عن 650 ألف مشترك وما يقارب 73 مليون مشاهدة ، تعتبر قناة TECNODIA من بين أفضل القنوات البرازيلية وأبرزها في هذا الميدان وذلك للأخبار والشروحات والتطبيقات اليومية التي طرحها بشكل مستمر .

   كانت هذه عبارة عن مقالة بسيطة أحببت من خلالها أن أشاركك مصادر بعض الشروحات الأندرويد التي أنشرها أنا شخصيا ، وفي حالة كان لديك أي مصدر أخر ، فلا تتردد في ترك رابطه أسفل في خانة التعليقات ، وذلك فقط لنتبادل المعرفة ، وفي الأخير أضرب لكم موعد في المقالة القادمة إن شاء الله .

مقالات ذات صلة