كارفاخال يتمنى اللحاق بريال مدريد في نهائي كارديف

كارفاخال خلال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو
كارفاخال خلال مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

أكَّد داني كارفاخال، مدافع ريال مدريد، أنَّه يتمنى اللحاق بفريقه، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بمدينة كارديف في ويلز.

ووضع ريال مدريد، قدمًا في الدور النهائي، عقب الانتصار (3-0) على أتلتيكو مدريد، في ذهاب نصف النهائي الثلاثاء الماضي، بمعقله على “سانتياجو برنابيو”.

وتعرَّض كارفاخال للإصابة، في أوتار الركبة اليمنى، خلال مواجهة الروخيبلانكوس، وسيغيب عن لقاء الإياب الأربعاء المقبل.

ولم يُحدِّد ريال مدريد، موعد عودة كارفاخال للملاعب، لكن من المرجح، أن يغيب عن جميع مباريات الفريق الأربع بالدوري.

وقال كارفاخال، في تصريحات نقلها موقع “البرنابيو” الإسباني، مساء الخميس: “الآن عليَّ مساعدة زملائي من خارج الملعب. أتمنى أن أكون جاهزًا لخوض نهائي دوري الأبطال”.

وأضاف: “لكن حاليًا ما يهم هو الفريق.. علينا ضمان التأهل؛ لأننا لم نتأهل بعد للنهائي، وما زال علينا خوض مباراة صعبة، في ملعب فيسنتي كالديرون”.

وتابع: “أتمنى أن نُحقق الثنائية. نحن من بين المرشحين لذلك، وحظوظنا بين أيدينا. نحن على بعد مباراتين من التتويج بدوري الأبطال، و4 مباريات من الليجا، لكن لا نُفضِّل لقبًا على الآخر”.

وأوضح: “نهائي ضد يوفنتوس، سيكون جميلًا بذكريات البطولة السابعة، لكن ما يهمني، هو تأهل ريال مدريد؛ لأننا لم نفعل ذلك بعد”.

وفاز يوفنتوس، على موناكو في عقر داره (2-0)، ليضع هو الآخر، قدمًا في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

واختتم كارفاخال: “أتمنى بقاء ليجانيس في الليجا، وهم على مقرُبة من تحقيق هذا الأمر، فهذه هي السنة الأولى لهم في الليجا، وسيتعلمون من ذلك”.

المصدر : كوورة

Related Posts