ثقافة وفن

هذه مفاجأة أحلام في عيد الفطر… وهل تحترف إبنتاها الفن؟!

الفنانة احلام

تستعدّ النجمة الإماراتية أحلام، لإطلاق أغنية سينغل منفردة جديدة في شهر يونيو المقبل، وذلك بالتزامن مع الإحتفالات بعيد الفطر، تتعاون فيها مع الملحن الخليجي المعروف سهم، وذلك بعد تعاونات ناجحة سجّلاها معاً وكان أبرزها “هذا أنا” التي حقّقت شهرة واسعة.

وقد علمت “لها”، أنّ أحلام وبعد إنتهاء شهر رمضان، تسافر مع زوجها وأولادها في إجازة عائلية في الوقت الذي يتواجد فيه زوجها في الولايات المتحدة الأميركية راهناً لتحضير بعض المشاريع الغنائية والحفلات لها.

وفي سياق منفصل، شهدت الأيام الماضية مشاركة أحلام في منتدى الإعلام العربي، وكانت لأحلام جلسة حوار مع الإعلامية لجين عمران، والتي تناولت فيها تجربتها مع السوشيال ميديا، مضيئةً على جوانب مختلفة من حياتها وتجربتها مع الـ New Media.

أحلام قالت إنّنا بحاجة إلى الإعلام في تقييمنا وإرشادنا في ما إذا كان الطريق الذي نسير فيه صحيحاً أم لا، ولكن ما يعيب الإعلام هو أسلوب الشللية الذي ينتهجه البعض، فيعمل على مهاجمة المنافسين لصالح من يكتب عنه من الفنانين. وتحدّثت أحلام عن مهاجمتها حيث اكتشفت أن ذلك لا يتعدى كونه أسلوباً للفت النظر، يحظى على أثره المهاجمون بردٍّ منها. وعن تأثير السوشيل ميديا في شركات الإنتاج، أكدت أحلام أن هذه الوسائل ساعدت الكثير من الشباب في الوصول الى شركات الإنتاج.

واعترفت أحلام بأنها في بداية استخدامها للسوشيل ميديا أخطأت كثيراً، ولكنها الآن تتمنى أن تحوز السياسة الجديدة التي اتبعتها منذ عشرة شهور رضا متابعيها، وبالتالي أكدت أنها في فترة من الفترات بدأت تشعر بالغرور، وهذا بسبب ما فعله الجمهور معها، موضحةً: “قبل عشرة أشهر، جلست مع زوجي وتناقشنا في الأمور التي تزعجني، وبدأت بتأسيس شركة إنتاجي الخاصة، وحققت من خلالها الكثير من الإنجازات المهمة في حياتي المهنية، والتي كان أهمها غنائي في معهد الموسيقى العربية والأوبرا المصرية، وكذلك الأوبرا الكويتية ودبي، وأصبح لدي متسع من الوقت لمراجعة النفس”.

وأكدت أحلام رفضها التام لدخول بناتها مجال الفن، مُرجعةً ذلك الى قناعات زوجها مبارك الهاجري، الذي يرفض تماماً أن تظهر بناته في الإعلام، او يدخلن الوسط الفني.

مقالات ذات صلة