لويز يُفصح عن الهوس الذي أصابه مع تشيلسي

ديفيد لويز
ديفيد لويز

يقول مدافع تشيلسي ديفيد لويز إنه أصبح “مهووسا” بالرغبة في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بينما يقترب ناديه متصدر الترتيب من التتويج بعد عودة اللاعب البرازيلي لصفوفه في بداية الموسم الحالي.

وعاد لويز إلى النادي اللندني قادما من باريس سان جيرمان في بداية الموسم، وسبق له الفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الأوروبي خلال فترته السابقة مع تشيلسي لكن اللاعب لم يتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الفترة السابقة.

ونقلت مجلة “فور فور تو” عن لويز قوله: “بالفعل فزت بالعديد من الألقاب مع تشيلسي وأديت دوري خلال حقبة مشرفة في تاريخ النادي وارتبطت بعلاقات صداقة مع كثيرين.”

وأضاف لويز عن رحيله عن تشيلسي في 2014: “اعتقدت أنه الوقت المناسب للانتقال ولذا فلا أندم على شيء. لكن الأمور تتغير سريعًا في عالم كرة القدم.”

وأشار لويز: “أصبحت مهووسًا بالرغبة في الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز. ولقد عملنا بكل جد لتحقيق هذا الحلم.”

وتأهل تشيلسي الذي يقوده المدرب الايطالي انطونيو كونتي أيضا لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وسيواجه الجار اللندني أرسنال في 27 مايو/ أيار الجاري.

وأشاد لويز بالمدرب الايطالي قائلاً: “لا يهمل أي تفاصيل مهاما كانت صغيرة.. ونحن نعرف أنه يثق في قدراتنا والكل لديه سواسية.”

وسيلتقي تشيلسي الذي يتفوق بأربع نقاط على أقرب ملاحقيه مع ضيفه ميدلسبره قبل الأخير يوم الإثنين المقبل قبل أن يحل ضيفًا على وست بروميتش البيون الثامن في الترتيب في 12 من مايو أيار الجاري وسيكون بوسعه وقتها التتويج بلقب الدوري إذا سارت النتائج لصالحه.

Related Posts