كونتي يُضحي بنجم تشيلسي من أجل عيون ميركاتو الصيف

تشيلسي
تشيلسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن أنطونيو كونتي، مدرب نادي تشيلسي، على استعداد للتخلي عن البرازيلي ويليان، من أجل تمويل صفقات ميركاتو الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار”، أن تشيلسي لن يفرط في ويليان بأقل من 60 مليون جنيه إسترليني، وأن مانشستر يونايتد يتصدر قائمة الانتظار لخطف اللاعب البرازيلي.

لكن كونتي يخطط لتحركات كبيرة، خلال فترة الصيف المقبل، لحسم صفقات مهمة للبلوز تتمثل في مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو، وألفارو موراتا نجم ريال مدريد، إلا أن ويليان يقاتل من أجل البقاء مع تشيلسي.

وكان جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر، هو من ضم ويليان، إلى تشيلسي صيف عام 2013، قادمًا من نادي أنجي الروسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وفاز ويليان، بجائزة أفضل لاعب في تشيلسي الموسم الماضي، وقدم مستويات جيدة بفضل اختراقاته السريعة وإتقانه لتنفيذ الركلات الحرة.

وفقد ويليان (28 عاما) مكانه الأساسي في تشكيلة تشيلسي هذا الموسم، حيث يفضل كونتي إشراك الجناح الإسباني بيدرو.

وبدأ ويليان 19 مباراة فقط منذ بداية الموسم، ورغم ذلك وصل عدد أهدافه حتى الآن إلى 11 هدفا، معظمها من كرات ثابتة.

وأكدت “ذا صن”، أن إدارة النادي اللندني الأزرق، ستقيم وضع ويليان بعد انتهاء الموسم الحالي، في وقت يرغب فيه كونتي بشراء لاعبين جدد، لا سيما وأنه يملك ميزانية جيدة جراء انتقال البرازيلي الآخر أوسكار إلى الدوري الصيني مقابل 50 مليون جنيه استرليني الشتاء الماضي.

المصدر : كووورة

Related Posts