ثقافة وفن

هند صبري: هذا موقفي من خروج ابنتيَّ إلى الأضواء وحقيقة تقديمي قصة مصابة بمرض السرطان

هند صبري

أكدت النجمة هند صبري  أنها قررت وبالاتفاق مع زوجها إبعاد ابنتيهما؛ «عاليا» ست سنوات و«ليلى» أربع سنوات، عن الأضواء في مرحلة الطفولة؛ إلى أن تكبُرا ويصبح قرار ظهورهما من عدمه نابعاً منهما.

هند، المشغولة حالياً في تصوير مسلسلها الرمضاني «يا حلاوة الدنيا»، تعترف بأن العمل مأخوذ عن فورمات أجنبية، وأن هناك ورشة عمل قامت بتمصيره بقيادة السيناريست تامر حبيب، مضيفة أنها لا ترى عيباً في تمصير الأعمال العالمية، بشرط منحها الطابع المصري أو العربي.

هند، التي تتكتم وفريق العمل على تفاصيل المسلسل حتى تحتفظ بعنصر المفاجأة في رمضان المقبل، نفت كل ما تردد عن كونه يتناول قصة مُصابة بمرض السرطان.

وفي هذا المسلسل، تخوض هند من جديد تجربة العمل مع ابن بلدها الفنان التونسي ظافر العابدين، بعدما جمعهما من قبل مسلسل «فرتيغو»، وتؤكد أن التفاهم الذي يسود علاقتهما يؤثر في العمل إيجاباً.

ورغم انشغالها بمسلسلها الرمضاني، لا تزال هند تنتظر بفارغ الصبر عرض فيلمها الجديد «الكنز»، الذي تشارك محمد رمضان ومحمد سعد في بطولته، وتصفه بأنه تجربة سينمائية مختلفة تماماً عن كل ما قدمته من قبل، خاصةً أنها تكرر فيه تجربة العمل مع المخرج المميز شريف عرفة، الذي قدمت معه سابقاً إحدى أهم تجاربها السينمائية، وهو فيلم «الجزيرة».

وعن إنتاجها أفلاماً أخرى، بعدما خاضت تجربتها الإنتاجية الأولى بفيلم «زهرة حلب»، تقول هند إنها ستكرر التجربة بالتأكيد، خاصة أنها قررت التوجه الى الإنتاج لتقدم الأفلام التي تعجبها، والتي قد لا يتحمس لها الكثير من المنتجين بالمفاهيم التجارية التي تحكم عملية الإنتاج.

مقالات ذات صلة