تكنولوجيا

سلسلة متاجر GameStop تقول بأن مبيعات Nintendo Switch فاقت توقعاتها

Nintendo Switch\

بالعودة إلى العام 2013 عندما قامت شركة Nintendo بإصدار جهاز الألعاب المنزلي Nintendo Wii U كان من الصعب جدًا إقناع المستهلكين بشراء هذا الجهاز في البداية. سلسلة المتاجر الشهيرة GameStop وصفت في ذلك الوقت مبيعات Nintendo Wii U بالمخيبة للآمال، ولكن اليوم سلسلة متاجر GameStop تصف مبيعات جهاز Nintendo Switch بعكس ذلك تماما.

في مقابلة مع مجلة Forbes، كشف كبير المدراء في سلسلة المتاجر GameStop السيد Eric Bright بأن مبيعات جهاز Nintendo Switch فاقت توقعات الشركة. وذهب السيد Eric Bright إلى القول أيضا بأن وحدات Nintendo Switch تنفد من متاجرها في غضون ساعات وليس في غضون أيام، وأنها تتوقع أن يستمر هذا الزخم لفترة من الوقت.

ووفقا للسيد Eric Bright، فقد صرح بالقول :

لقد تجاوز توقعاتنا. كنا نعلم بأنه سيكون من المنتجات ذات الطلب المرتفع، ولكن وحداتنا الخاصة من جهاز Nintendo Switch لا تباع في غضون أيام، وإنما تباع في غضون ساعات…الطلب مرتفع جدًا، ويتوجب على المستهلكين التفاعل بسرعة ليكونوا قادرين على الحصول على نسختهم الخاصة. الآن نحن لا نشهد أي تراجع في المبيعات على الإطلاق، ونحن نتوقع أن يستمر ذلك لبعض الوقت.

وأكدت شركة Nintendo مؤخرا أنها تمكنت من بيع 2.74 مليون وحدة من جهاز Nintendo Switch حتى الآن، وأن الشركة تتوقع أن تكون قادرة على بيع 10 ملايين وحدة إضافية في السنة الأولى لهذا الجهاز في السوق. وبالنظر إلى أن هناك العديد من الألعاب القادمة للجهاز مثل Super Smash Bros و Super Mario Odyssey، فمن شأن ذلك أن يعزز مبيعات هذا الجهاز، ودعونا لا ننسى موسع أعياد الميلاد في الدول الغربية، ونحن لن نفاجأ إذا تحققت توقعات شركة Nintendo.

مواضيع:nintendo

مقالات ذات صلة