تكنولوجيا

تعرف على هذه الأكواد السرية التي ستكشف ما إن كان هاتفك مراقب أو لا !!

كود سري

نحن الأن في عصر أصبح كل منا لديه هاتف ذكي يسعى لإبقائه أمنا وبعيدا عن المتجسسين والمتطفلين ، لكن على الرغم هذا يمكن أن يكون هاتفك مراقب من شخص ما وأنت على غير دراية بذلك ، لذلك قدمت لك في مقالة اليوم بعض الأكواد التي ستبين لك ما إذا كنت فعلا مراقب أو لا .

 

هذا الرمز يبين لك ما إذا كانت كل من البيانات والرسائل والصوتيات والفاكس  … إلخ يتم إعادة توجيهها إلى جهاز أخر أولا ، وبذلك يمكنك أن تعرف ما إذا كانت معلوماتك تبقة منحصرة في جهازك أو تذهب إلى جهاز أخر غيرجهازك .
طبعا كلنا نعلم أنه عند يتصل بك أحدهم ويكون هاتفك مغلق يتم توجيهه إلى العلبة الصوتية ، ولكن في بعض الأحيان قد يتم توجيهه إلى رقم شخص يتجسس عليك وبذلك سيتكلم ما المتصل بكل آرتياحية ، لذلك فهذا الكود يبين لك الرقم الذي يتم توجيه المتصل إليه .
هذا الكود مفيد جدا ويجب عليك أن تدخله في جهازك حالا ، بحيث أنه يقوم بتعطيل كل الطرق الإلتفافية والمشكوك فيها ، وهي عملية مفيدة وآحتياطية لكل من يملك هاتف ذكي سواء كان أندرويد أو أيفون .
أتمنى من صميم القلب أن يكون هذا الشرح البسيط قد نال إعجابك / كما أضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله وموضوع جديد ، إلى ذلكم الحين … لاتنسوا زيارة مدونة المحترف من الحي للأخر لنكون على دراية بأخر الشروحات والأخبار .

مقالات ذات صلة