تكنولوجيا

تطبيق WhatsApp سيحصل على ميزة تثبيت المحادثات في المستقبل القريب

تطبيقات

تعليق المحادثات والمواضيع في تطبيقات الدردسة ليست ميزة جديدة كليا. ولكن لسبب ما كانت هذه الميزة مفقودة في تطبيق WhatsApp وتم بدلا منها إصدار ميزة وضع نجمة على المحادثات المفضلة والأكثر أهمي. ومع ذلك، النسخة التجريبية الأحدث من تطبيق WhatsApp لمنصة الأندرويد كشفت لنا بأن WhatsApp بدأت بإختبار ميزة تعليق المحادثات.

بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالمحادثات المعلقة أو بالأحرى المحادثات المثبتة، فهذا المصطلح يطلق أساسا على المحادثات التي يتم إختيارها لتكون مثبتة في الجزء العلوي من الشاشة، وهذا ما يعني أنها تبقى فوق جميع المحادثات الأخرى. إذا كنت تتحدث مع الكثير من الناس ولا تريد أن تفوت المحادثات الأكثر أهمية بالنسبة لك، فهذه الميزة من شأنها أن تكون مفيدة لك.

ووفقا لموقع Android Soul، فيبدو أن ميزة تثبيت المحادثات ستكون متاحة للمحادثات الفردية والجماعية على حد سواء. وسوف تعمل أيضا مع ثلاثة محادثات في آن واحد، ولكن نحن لسنا متأكدي مما إذا كانت هناك خطط لإضافة المزيد في المستقبل، على الرغم من أننا نخمن بأن وجود الكثير من المحادثات هو الغرض من تثبيت المحادثات في المقام الأول.

نحن لسنا متأكدين من الموعد التي ستصل فيها ميزة تثبيت المحادثات لجميع مستخدمي WhatsApp، بما في ذلك مستخدمي أجهزة iOS، ولكن بالنظر إلى أنها الآن قيد التجربة، فنحن نأمل أن لا نضطر للإنتظار طويلاً.

 

whatsapp_beta_pinned-640x360

مقالات ذات صلة