تكنولوجيا

برنامج رائع لإسترجاع ملفاتك المحذوفة من على الويندوز والماك !!

برنامج

بخطأ بسيط منك قد يؤدي إلى حذف ملفات مهمة جدا من على نظام الويندوز يمكن أن تكون عبارة عن صور أو فيديوهات أو مستندات أو صوتيات … إلخ ، لذلك فأنت هنا بحاجة إلى البحث عن بعض البرامج التي يكمن دورها في إعادة هذه الملفات إلى جهازك بعد حذفها ، وطبعا في مدونة المحترف تطرقنا إلى العديد من هذه البرامج .

واليوم أيضا معنا برنامج أخر سيفيدك كثيرا إذا أردت آسترجاع ملفاتك المحذوفة أيا كان نوعها ، طبعا البرنامج يدعى iskysoft data recovery وهو يتوفر على كلا أنظمة التشغيل المشهورة الخاصة بالكمبيوتر (الويندوز – الماك) .

بعد تحميلك للبرنامج من الرابط الموجود أسفله ، تقوم بتثبيته ومن ثم فتحه والضغط على Free Trial ثم Next ، بعد ذلك تختار الملفات التي تريد آسترجاعها إما صور أو صوتيات أو فيديو أو مستندات أو إيميلات أو كل شيء ثم تضغط على Next .

بعد ذلك تتوجه إلى المرحلة الثانية والتي تتمحور حول آختيار مكان الملفات التي كانت تتواجد به قبل حذفها ، إذا تعذر عليك تذكر المكان ماعليك سوى الضغط على الخيار الأخير ثم الضغط على البارتيشن الذي كان متواجد فيه .

الأن سيشرع البرنامج في آسترجاع تلك الملفات التي قمت بحذفها ، طبعا هذه نسخة مجانية لذلك سيكون هناك حجم محدد للملفات التي تريد آستردادها ، لاعليك المهم بعد الإنتهاء من البحث ، تتأكد من أنه تم العثور على الملفات عبر إلقاء نظرة على القائمة الجانبية ، بعد ذلك تقوم بالضغط على Recover الموجودة بالجانب ثم تختار البارتيشن التي تريد حفظ في الملفات .

إلى هنا أكون قد أنهيت معك هذه التدوبنة الخفيفة والظريفة عليكم أتمنى من صمبم القلب أن يكون البرنامج قد نال إعجابك وأضرب لكم موعد في مقالة أخرى بإذن الله مع موضوع متجدد .

تحميل البرنامج على الويندوز : Windows
تحميل البرنامج على الماك : Mac

مقالات ذات صلة