الرياضة

بيريزو بعد ثلاثية أتلتيك بلباو: أفضل ما حدث كان زيارة أمي

إدورادو بريزو
إدورادو بريزو

قال إدواردو “توتو” بيريزو، المدير الفني لسيلتا فيجو، عقب الخسارة أمام أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، إن لاعبيه لم يكونوا “على قدر المباراة”، وأضاف بنبرة تهكم أن أفضل ما حدث اليوم كان زيارة والدته.

وأردف بيريزو خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “كل فرد في المنظومة يجب أن يراجع أموره ويحاسب نفسه فيما يتعلق بكرة القدم، لأن الدرجة الأولى تحتاج لمستوى آخر، وعندما لا تقدمه، فعليك مراجعة حساباتك، الأداء الفردي يأتي من خلال الإعداد المسبق للمباراة، ومن القوة الذهنية إزاء عدم المشاركة باستمرار”.

وانتقد بيريزو، الذي أشرك العديد من اللاعبين البدلاء اليوم، أداء لاعبيه بشدة، مضيفًا: “الفترة الجيدة التي كنا نمر بها جعلتنا نغفل عن الأداء والإمكانيات الفردية لكل لاعب، يجب أن نكون صرحاء من أجل أن نتحسن، أهدينا الخصم ركلة ركنية غير مبررة في الهدف الأول، وعانينا من قصور دفاعي بالغ على الرغم من تحذيرنا من خطورة المنافس في الكرات الثابتة”.

وفضل المدرب نسيان الهزيمة “المؤلمة” أمام الفريق الباسكي، والتركيز “من الآن فصاعدًا” على المباراة “المثيرة” أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الخميس المقبل، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وبعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي، الـ16 هذا الموسم، تجمد رصيد “السيليستي” عند 44 نقطة في المركز الحادي عشر، مع تبقي مباراة مؤجلة في رصيده أمام ريال مدريد.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة