الرياضة

الأهلي الأردني في مباراة للذكرى أمام الزوراء العراقي

جانب من اللقاء الأول بين الفريقين
جانب من اللقاء الأول بين الفريقين

يحل فريق الأهلي الأردني، مساء غد الثلاثاء، ضيفًا على فريق الزوراء العراقي، في مواجهة تجمعهما باستاد حمد في قطر، وذلك في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان الأهلي قد فقد حظوظه في التأهل، بعد خسارته في الجولة الماضية 1-2 أمام ضيفه الجيش العراقي، ليتجمد رصيده عند النقطة الخامسة، ويحتل المركز الثالث في المجموعة.

ويبحث الأهلي في مباراة الغد عن فوز للتاريخ والذكرى، في أول مشاركة له في البطولة الآسيوية.

ويسعى الزوراء العراقي إلى الفوز ليحسم تأهله رسميًا كبطل للمجموعة، وهو الذي يتصدرها برصيد 12 نقطة، حصدها من 3 انتصارات، وتعادلين أمام الأهلي الأردني والسويق العُماني.

ويُنتظر أن يدفع جمال محمود، المدير الفني للأهلي، بتشكيلة قوامها: محمد خاطر في حراسة المرمى، إلى جانب دنيس ومحمد عاصي ومحمد السلو وسليم عبيد في الدفاع، بالإضافة إلى عبيدة السمارنة ومحمود مرضي ويزن ثلجي ومحمد العلاونة وماركوس، في خط الوسط، فيما سيلعب السنغالي، الحاج مالك، كرأس حربة.

ويغيب عن الأهلي في المباراة مدافعه أحمد الصغير، ولاعب الارتكاز، يزن دهشان، للإيقاف، بعد حصول كل منهما على البطاقة الصفراء الثانية.

وعلى الجهة الأخرى، يبرز بين صفوف الزوراء كل من اللاعبين: عبد الأمير وأحمد فاضل وعلاء علي والسعد، إلى جانب المهاجمين علاء عبد الزهرة ومهند عبد الرحيم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق