تكنولوجيا

أضف لهاتفك تأثير Pixel Effect عن طريق هاتفك الأندرويد بدون حاسوب ولا فوتوشوب

تاثيرات هاتف

من التأثيرات الجميلة والتي لقيت شعبية كبيرة لجماليتها هو تأثير Pixel Effect ، هذا الأخير الذي تستطيع عمله بواسطة الكمبيوتر وبإستعمال برامج تصميم متقدمة مثل الفوتوشوب وإلى أخره ، لكن في هذه المقالة جلبت لكم تطبيق جد جد رائع يمكنك من عمل هذا التأثير بدون الحاجة لا إلى فوتوشوب ولا كمبيوتر ، كل ماتحتاجه هو هاتفك الأندرويد .

التطبيق بطل مقالتنا هذه يدعى Pixel Effect Photo Editor ودوره هو أنه يضيف لصورك تأثيرات جد جد رائعة طبعا كلها من نوع Pixel Effect ، لذلك إذا أردت تحميله يكفيك الضغط على الرابط الموجود أسفله والذي سيوجهك مباشرة إلى صفحة تحميله من المتجر .
بعد تحميل التطبيق وتسطيبه على هاتفك الأندرويد تقوم بالضغط عليه ثم ستختار ما إذا كنت تريد إلتقاط صورة أو اختيارها من Gallery ، بعد ذلك تقوم بتحديد أبعاد الصورة ومكان الوجه ، ثم تضغط على أيقونة الصح الموجودة بالمنطقة السفلية يمينا .
الأن سيعطيك التطبيق صورتك مع تأثير Pixel Effect الرائع ، طبعا يمكنك تغيير مكان التأثير يمينا أو يسارا أو أسفل أو فوق ، كما يمكنك تغيير التأثير إلى تأثيرات جد جد رائعة ، كل ماعليك فعله بعض آختيار التأثير الذي تريد هو حفظ الصورة عبر الأيقونة المخصصة لذلك في القائمة السفلية .
تحميل التطبيق : Pixel Effect Photo Editor

مقالات ذات صلة