مواجهة حاسمة بين الحد والقوة الجوية في كأس الاتحاد الآسيوي

جانب من المباراة الأولى بين الفريقين
جانب من المباراة الأولى بين الفريقين

يواجه الحد البحريني امتحانًا صعبًا حين يلاقي القوة الجوية العراقي، مساء غد الثلاثاء، في إطار الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك في استاد البحرين الوطني.

ويتصدر الحد المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متساويًا مع القوة الجوية الذي يحتل المركز الثاني، فيما يأتي الوحدة السوري في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وفي المركز الأخير يقبع الصفاء بيروت اللبناني بنقطة واحدة.

ويتمنى الفريقان البحريني والعراقي أن يحقق الصفاء بيروت الفوز على الوحدة السوري، في اللقاء الذي سينطلق باستاد المدينة الرياضية في بيروت، قبل ثلاث ساعات من مباراة الحد والقوة الجوية.

وفي حال فوز الصفاء، سيضمن الحد والقوة الجوية التأهل لدور الـ16 من البطولة دون أي حسابات.

وكان اللقاء الأول بين الفريقين قد انتهى لصالح القوة الجوية بهدفين مقابل هدف، وذلك في استاد سعود بن عبد الرحمن بمدينة الوكرة القطرية.

وسيسعى الحد للظفر بنقاط المباراة لضمان تأهله على رأس المجموعة، ومن المتوقع ألا يكون القوة الجوية خصمًا سهلًا، لما يملكه من لاعبين مميزين بالإضافة للتجانس بينهم.

ويعلق الحد آماله على الفترة الرائعة التي يمر بها خط الهجوم، بقيادة النيجيري أوتشي أوجبا، الذي ينافس على صدارة هدافي الدوري البحريني، الذي يحتل الحد المركز الخامس فيه.

أما القوة الجوية فيعتمد بشكل كبير على قوة خط دفاعه، الذي استقبل 10 أهداف فقط في 21 مباراة من الدوري العراقي، وهدفين في 5 مباريات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيفتقد النادي العراقي نجمه، حمادي أحمد، في مواجهة الحد، بسبب الإصابة.

المصدر : كووورة

Related Posts