الرياضة

ماركا: دي خيا سيصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

كشفت تقارير إخبارية عن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني، من إبرام صفقة قياسية لحارس مرمى، بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس عرين مانشستر يونايتد، مقابل نحو 75 مليون يورو.

وذكرت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية، اليوم الجمعة، أن النادي الملكي توصل لاتفاق مع الحارس للانتقال إلى صفوفه، وأن دي خيا أبلغ إدارة اليونايتد برغبته في الرحيل.

وأضافت الصحيفة أن دي خيا (26 عامًا) سيصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، وأن مدرب “الشياطين الحمر”، البرتغالي جوزيه مورينيو، يفكر حاليًا في التعاقد مع حارس مرمى المنتخب الإنجليزي، جو هارت، المعار حاليًا من مانشستر سيتي لتورينو الإيطالي.

وأكدت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن رغبة مورينيو في التعاقد مع لاعبي الريال، المهاجم ألفارو موراتا، وصانع الألعاب خاميس رودريجيز، هامة لإتمام صفقة انتقال دي خيا للفريق المدريدي، موضحةً أن مدة العقد ستصل إلى ستة مواسم، وأن الحارس سيحصل على راتب صافي تصل قيمته إلى 12 مليون يورو.

وكان النادي الملكي قريبًا بالفعل من ضم حارس مانشستر يونايتد من قبل، لكن الصفقة باءت بالفشل بشكل غير متوقع، بعد تأخر الريال في تسجيل عقد دي خيا، ليقوم وقتها بتحسين عقد حارسه الكوستاريكي الحالي، كيلور نافاس.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة