إنريكي يعدد مكاسب برشلونة في مباراة أوساسونا

لويس إنريكي
لويس إنريكي

أكد لويس إنريكي، مدرب برشلونة، عقب الفوز الكاسح الذي حققه الفريق على حساب أوساسونا بسبعة أهداف مقابل واحد، مساء أمس الأربعاء، على ملعب (كامب نو)، ضمن الجولة 34 من الدوري الإسباني، أن فريقه خرج من اللقاء بقوة “على المستويين الفردي والجماعي”، وذلك قبل دخول المسابقة منعطفها الأخير.

وقال مدرب البلوجرانا خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “سعيد للغاية بالبداية الجادة والقوية أمام منافس لم يترك مساحات كبيرة، ولكننا خلقنا فرصًا كثيرة وتمكنا من افتتاح التسجيل بهدف ميسي، خرجنا فائزين على المستويين الفردي والجماعي”.

وفي هذا الصدد، أكد إنريكي أن “الأهم هو حصد النقاط الثلاث من خلال طريقة لعبنا، إنه الأمر الذي حققه اللاعبون في مباراة اليوم”.

وأبدى إنريكي سعادته بالأهداف الأربعة التي سجلها كل من أندريه جوميش وباكو ألكاسير، بواقع هدفين لكل لاعب، حيث قال “من المهم أن يتمكن هذان اللاعبان من التسجيل، والأفضل أن كليهما سجل هدفين، هذا يعني أن ثقتهما بأنفسهما ستزداد، جميع ظروف المباراة كانت إيجابية”.

كما يبرز بين اللاعبين الذين شاركوا في الحفل التهديفي، الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، الذي افتتح أهدافه بقميص البرسا منذ انضمامه للفريق في موسم 2010-2011.

وقال المدرب في هذا الصدد “مسألة عدم تسجيل لاعب من طراز ماسكيرانو حتى الآن لا تقلل أبدا من تاريخه، أداؤه ليس محل جدال، أعتقد أنها كانت أفضل إيجابيات المباراة، الروح التنافسية هي جزء من هويته، وهو مستعد دائمًا للتضحية من أجل الفريق”.

المصدر : كووورة

Related Posts