عملية الإنتاج الضخم للهاتف iPhone 8 قد لا تبدأ حتى شهر أكتوبر أو نونبر

iPhone 8

لقد سمعنا تقارير تفيد بأن iPhone 8 سيعاني من بعض النقص في البداية، ولكن للآسف يبدو أن الأمور تزداد سوءًا. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo، فقد كشف بأنه من المتوقع أن لا تبدأ شركة آبل عملية الإنتاج الضخم للهاتف iPhone 8 حتى شهر أكتوبر أو نوفمبر من هذا العام.

وعلى سبيل المقارنة، فقد كانت شركة آبل في السنوات الماضية تقوم عادة ببدء عملية الإنتاج الضخم لهواتف iPhone الجديدة في شهر غشت ( أغسطس ) أو شتنبر ( سبتمبر ) من كل عام أي قبل الإعلان الرسمي عن الجهاز. وذكر المحلل Ming-Chi Kuo بأن السبب وراء هذا التأخير يرجع إلى الصعوبات في الإنتاج.

الشائعات تقول بأن iPhone 8 سيكون معبأ بالعديد من المواصفات التقنية الجديدة مثل شاشة OLED، وكاميرات الليزر الثلاثية الأبعاد، وكاميرات من أجل محتوى الواقع الإفتراضي والواقع المعزز، فضلا عن تقنية الشحن اللاسكلي. على ما يبدو، عملية إنتاج هذه المكونات الخاصة تعد أصعب من المتوقع، وهذا هو السبب في تأخر عملية الإنتاج الضخم للهاتف iPhone 8.

لاحظ أن هذا التأخير ينطبق فقط على iPhone 8 مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم إصدار ثلاثة هواتف iPhone هذا العام، ويتعلق الأمر هنا بكل من iPhone 7S و iPhone 7S Plus إضافة إلى iPhone 8، لذلك يجب أن تمضي الأمور قدما وفقا للمعتاد بالنسبة للهاتفين iPhone 7S و iPhone 7S Plus، ولكن في كلتا الحالتين يرجى التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة، ولكن في نفس الوقت إذا كنت تفكر في شراء iPhone 8، فربما ينبغي عليك التحرك بسرعة والحصول على هذا الهاتف بمجرد صدوره أو سيتوجب عليك الإنتظار حتى العام المقبل للحصول على الجهاز.

Related Posts