توقعات بإعلان سامسونج عن الهاتف Galaxy Note 8 في معرض IFA 2017

سامسونج

عندما أعلنت شركة سامسونج عن الجيل الأول من الهاتف Galaxy Note، قامت بذلك في معرض IFA. في حين أن الشركة لا تزال تكشف عن سلسلة هواتف Galaxy Note Series في معرض IFA إلا أنها قامت في العام الماضي بالكشف عن الهاتف Galaxy Note 7 في حدث خاص قبل إنعقاد معرض IFA 2016. لذا فإن السؤال هو هل ستعود سامسونج إلى معرض IFA 2017 هذا العام مع Galaxy Note 8.

حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من كوريا الجنوبية، فهو يقول بأن المدير التنفيذي لمعرض IFA السيد Jens Heithecker يتوقع أن تقوم شركة سامسونج بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في هذا الحدث. يجب أن نشير إلى أن هذا يبدو مجرد رأي Jens Heithecker، لذلك فهذه ليست شائعات أو تسريبات.

ونقلت الصحيفة الكورية الجنوبية The Korea Times عن السيد Jens Heithecker قوله :

من وجهة نظري الشخصية أعتقد أن معرض IFA هو المكان الأفضل للكشف عن الجيل الجديد من Galaxy Note. الميزة الكبيرة لدينا هي أن هناك الكثير من سائل الإعلام والصحفيين من جميع أنحاء العالم في برلين. ومن غير الممكن جمعهم في أي مدينة أخرى أينما كانت في شهر أغسطس. هذا هو عرضنا.

وبطبيعة الحال، يبقى أن نرى ما إذا كان ذلك سيحدث أم لا، ولكن ما نعلمه على وجه اليقين هو أن شركة سامسونج أكدت بالفعل قدوم الهاتف Galaxy Note 8 في وقت لاحق من هذا العام، وبالتالي فإن السؤال الوحيد هو متى يمكننا أن نتوقع ذلك، ولكن شهر أغسطس أو سبتمبر يعد إطارًا زمنيا مناسبًا.

Related Posts