تكنولوجيا

مايكروسوفت ستصدر إثنين من التحديثات الرئيسية لنظام Windows 10 خلال كل عام

Dell-Latitude-12-7000-windows-10

الحصول على النسخ الأحدث من أنظمة التشغيل التي تستخدمها تجعلك تقطع شوطا طويلا في ضمان حماية نفسك من أحدث التهديدات، فضلا عن الحصول على أحدث التصحيحات، وأحدث الميزات الجديدة، وتحسين الميزات الموجودة مسبقًا. والخبر السار لمستخدمي Windows 10 هو أنه يتوجب عليهم من الآن فصاعدًا توقع صدور إثنين من التحديثات الرئيسية على الأقل للنظام خلال كل عام.

في منشور على المدونة الرسمية لنظام الويندوز، وضعت شركة مايكروسوفت خططها التي وعدت فيها بأنها ستقوم بإصدار تحديثين رئيسيين لنظام Windows 10 خلال كل عام. في الواقع، لم نقم بإحتساب التحديثات التي تم إصدارها حتى الآن، ولكن التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 من المقرر أن يصدر في شهر سبتمبر من هذا العام، في حين سيتم إصدار التحديث الرئيسي المقبل في شهر مارس من العام المقبل، ومن المتوقع أن يتم الإحتفاظ بتلك الدورة في المستقبل المنظور.

وعدت شركة مايكروسوفت أيضا بدعم كل إصدار من نظام Windows 10 لمدة 18 شهرًا بحيث صرحت بالقول :

سيتم خدمة ودعم كل إصدار من نظام Windows 10 لمدة تصل إلى 18 شهرًا. وهذا يتوافق مع نهج Windows 10 الحالي، ولكنه يضيف المزيد من الوضوح والقدرة على التنبؤ للشركات من خلال التوافق مع Office 365 ProPlus.

في الماضي، كانت مايكروسوفت قد لمحت إلى أن Windows 10 سيكون الإصدار الأخير من نظام الويندوز، ونحن نعتقد بأن التحديثات المستمرة سوف تساعد على جعل النظام يبدو كما لو أنه نظام تشغيل جديد، ولكن من يدري ما يحمله المستقبل لنا؟ ربما قد تغير شركة مايكروسوفت موقفها، ولكن الآن إذا كنت تتطلع للحصول على نسخة جديدة من الويندوز، فأنت لن تضطر للإنتظار لفترة طويلة جدًا علما أن تحديث Windows 10 Creators صدر للتو.

مقالات ذات صلة