الرياضة

جوارديولا يغازل نجم آرسنال

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بألكسيس سانشيز، نجم أرسنال، معتبرًا أن الفارق بينه وليونيل ميسي، أيقونة برشلونة الإسباني، “ليس كبيرًا”.

ويصطدم مانشستر سيتي مع آرسنال، اليوم الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث يواجه الفائز منهما تشيلسي في نهائي البطولة.

وترددت أنباء عن قرب انتقال اللاعب التشيلي إلى مانشستر سيتي هذا الصيف، في ظل عدم تجديد عقده مع أرسنال، والذي ينتهي في صيف 2018.

وقال جوارديولا، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “كيف تقوم الأندية الكبرى بتحسين فرقها؟ بالتعاقد مع أفضل اللاعبين، ومن ثم فإن الأندية الكبيرة في جميع أنحاء العالم ستسعى لمعرفة موقف سانشيز”.

وأضاف مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق: “عندما يذهب اللاعبون الكبار إلى برشلونة، يفهمون أن ليونيل ميسي لاعب فريد من نوعه، لكن ألكسيس أقل منه بخطوة، سانشيز لاعب رائع، وأنا سعيد للغاية بالطريقة التي يلعب بها مع أرسنال، خاصةً بتسجيله للأهداف هذا الموسم”.

وأردف: “سأنظر إلى الأندية التي ستكون مهتمة بكيفين دي بروين، في حال تبقي سنة واحدة على نهاية عقده”.

وتطرق جوارديولا للحديث عن دور سانشيز في فوز آرسنال على ميدلزبره، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات البريميرليج، الإثنين الماضي، حيث سجل الدولي التشيلي هدفًا من ضربة حرة.

وقال بيب: “لقد كانت مباراة صعبة، ولكنه سجل هدفًا من ضربة حرة، اللاعبون الجيدون يصنعون هذا النوع من الأشياء، يصنعون الفارق، إنه منهم”.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة