الرياضة

مدرب موناكو يعد بمواصلة اللعب الهجومي في دوري الأبطال

ليوناردو جارديم
ليوناردو جارديم

وعد ليوناردو جارديم، مدرب موناكو، بأن يظل فريقه متمسكا بطريقته الهجومية في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا، بعد إقصاء بوروسيا دورتموند إثر أداء هجومي رائع أمس، الأربعاء.

وتغلب موناكو 3-1 على دورتموند في إياب دور الثمانية ليتأهل بالفوز 6-3 في مجموع المباراتين، بعد أن سجل 3 أهداف على الأقل للمرة الخامسة على التوالي في البطولة الأوروبية.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي “كان يمكن أن تكون النتيجة 5-3 أو 6-3 لأن الفريقين أهدرا العديد من الفرص”.

ونجح متصدر الدوري الفرنسي، الذي أصبح أول فريق يبلغ الدور قبل النهائي في دوري الأبطال بعد خوض دورين تمهيديين، في ضمان التأهل عندما هز الشباك مرتين مبكرا عبر الشاب كيليان مبابي، والمهاجم الكولومبي رادامل فالكاو.

وقال جارديم “كنا نعلم أن المنافس سيمنحنا مساحات كبيرة ونجحنا في استغلال ذلك. الآن بغض النظر عن الفريق الذي سنواجهه فإننا سنلعب ضد فريق يملك خبرة كبيرة للغاية”.

لكن موناكو لن يغير طريقته في الدور قبل النهائي، حيث سيواجه ريال مدريد، أو يوفنتوس، أو أتلتيكو مدريد.

وقال جارديم “قدمنا أداءً قويا، وسيطرنا على المباراة، لكن أظهرنا طموحنا. كنا نبحث دائما عن هدف آخر وهذه هي طريقتنا. المنافسون سيريدون مواجهتنا (القرعة يوم الجمعة) لكن طموحنا هو الاستمتاع بالأمر ومواصلة اللعب بطريقتنا الهجومية”.

ويحل موناكو ضيفا على أولمبيك ليون يوم الأحد في الدوري الفرنسي وسيحاول الفوز للحفاظ على تقدمه بـ3 نقاط عن باريس سان جيرمان حامل اللقب.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة