تكنولوجيا

صورة مسربة جديدة تكشف لنا عن التصميم العام للهاتف الراقي القادم HTC U

HTC

تم الإعلان عن الهاتف HTC U Ultra في وقت سابق من هذا العام ولكن على الرغم من مواصفاته الراقية إلى حد ما، فهو لم يكن بالضبط هاتفا مقنعا للعديد من عشاق هواتف HTC الراقية. بالتأكيد هو هاتف جيد، ولكنه في المجمل لم يكن هاتفًا مثيرًا للإهتمام وخاصة بعدما أعلنت أمثال LG و Huawei و Samsung عن هواتفها الذكية الراقية بما في ذلك LG G6 و Huawei P10 و Galaxy S8 على التوالي.

ولكن في شهر مارس الماضي، سمعنا بأن شركة HTC تستعد للإعلان عن هاتف رائد آخر يحمل الإسم الرمزي HTC Ocean من شأنه أن يصدر في نهاية المطاف تحت إسم HTC U، والآن بفضل تغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks، فيبدو أننا حصلنا على أول صورة مسربة واقعية لهذا الهاتف، على الرغم من أن هذه الصورة المسربة الجديدة لا تكشف لنا عن الكثير من التفاصيل.

وإنطلاقا من هذه الصورة المسربة الواقعية الجديدة يتضح لنا أن الهاتف HTC U يحتفظ بنفس لغة التصميم المعتادة من شركة HTC في الأونة الأخيرة، وهذا ما يمكنك ملاحظته عندما تنظر إلى الهيكل الخارجي اللامع للهاتف. وإنطلاقا من الشائعات السابقة، فقد تردد بأن الميزة الأبرز في الهاتف HTC U الجديد ستكون الإطار الحساس للمس.

ستسمح هذه الميزة للمستخدمين بالسحب على طول الإطار للتحكم في الهاتف أو الضغط عليه أو القيام بإيماءات أخرى من دون الحاجة إلى التفاعل مع الشاشة. نحن لسنا متأكدين بنسبة 100 في المئة حول طريقة عمل هذه الميزة، ولكنها تبدو مثيرة جدًا للإهتمام. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف HTC U، ولكن التسريبات المتوالية هي مؤشر على إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

مقالات ذات صلة