الزوراء يؤكد جاهزيته لعبور السويق بكأس الاتحاد الآسيوي

لاعبين

 

يسعى فريق الزوراء للاقتراب من بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يواجه فريق السويق العماني بين جماهيره.

وعانى الزوراء من تعثره محليا في المباراتين الأخيرتين ، إلا أنه ذهب إلى مسقط بعزيمة عالية لحسم بطاقة المباراة والاقتراب من خطف بطاقة التأهل.

أراء لاعبي الزوراء ومدى جاهزيتهم للمباراة :

لؤي صلاح أكد أن الزوراء سيدخل بمعنويات عالية من أجل الاقتراب بشكل كبير من بطاقة التأهل ، لافتا أن فريقه يراهن على تماسك خطوطه واندفاع اللاعبين لقطع بطاقة المرور إلى الدور التالي وعدم التفريط بزعامة المجموعة.

وأشار إلى أن البطولة الآسيوية تنقص خزائن النادي وعلى الجميع الاجتهاد من أجل الانتقال للدور الثاني أولا ومن ثم المنافسة على لقبها.

قائد الفريق علاء عبد الزهرة وصف مباراة السويق بأنها من أهم المواجهات في الفترة الحالية كونها تقربهم من التأهل إلى الدور الثاني بدرجة كبيرة جدا ، لافتا إلى أنهم مستعدون للمباراة جيدا.

وبين أن فريق السويق ليس صيدا سهلا  وأنه سبق وأن أحرجهم في مباراة الذهاب في الدوحة ،مشددا على أنهم عازمون على التعويض وتحقيق النقاط الثلاث التي تعد بوابة للانتقال إلى الدور الثاني من البطولة.

وأكد كرار محمد أن مباراة السويق مهمة لعدة أسباب أولها أنها ستكون بوابة لمصالحة الجماهير بعد التعثر في الجولتين الماضية في الدوري أمام أمانة بغداد ونفط الوسط ، بالإضافة إلى أنها ستكون السلم الحقيقي الذي سينقلهم إلى الدور التالي من البطولة.

وقال : ” التأهل للدور الثاني بحاجة إلى اجتهاد نحن الأن قريبين جدا من البطاقة التي تنقلنا لدور 16 وأمامنا محطتين الأولى والأهم مع السويق كونها في ملعبهم والأخرى أمام الأهلي في الدوحة ونحن مطالبون في المباراتين بتعويض مباراة الذهاب والإمساك ببطاقة التأهل”.

المصدر : كوورة

Related Posts