برشلونة يبدأ الاستعداد للريمونتادا الثانية

جانب من استعدادات فريق برشلونة
جانب من استعدادات فريق برشلونة

بدأ برشلونة، بقيادة لويس إنريكي، مدرب الفريق، الاستعداد لخوض المواجهة المرتقبة، أمام يوفنتوس، الأربعاء المقبل، على ملعب الكامب نو، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى برشلونة، الذي هُزم ذهابًا (0-3) لتحقيق عودة تاريخية، كتلك التي حققها أمام باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي البطولة، عندما عوَّض خسارته ذهابًا (0-4)، بالفوز إيابًا (6-1).

وخاض الفريق، صباح اليوم، المران الأول؛ استعدادًا للقاء، بعدما حقق فوزًا صعبًا أمس على ريال سوسييداد (3-2)، في الجولة الـ32 بالليجا، ليحافظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، هذا الموسم.

وقالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إن “كل لاعبي الفريق، شاركوا في المران، وبالرغم من ذلك، استدعى إنريكي، الخماسي الشاب إلينيا، كاردونا، كاربونيل، بورخا لوبيز، وأبيليدو، للتدريب مع الفريق”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “هذا المران يُعدُّ استشفائيًا بالنسبة للاعبين الأساسيين، الذين لعبوا أمام ريال سوسييداد أمس، من أجل أن يكونوا في تمام جاهزيتهم للريمونتادا الثانية”.

وأضافت: “هذه المرة مختلفة عما حدث مع سان جيرمان، حيث إن الوقت، أقل في الاستعداد للقاء الإياب، حيث كان الفارق بين لقائي الذهاب والإياب أمام (بي أس جي) أكثر من 15 يومًا، بينما أمام يوفنتوس، أسبوع واحد”.

يُذكر أن كل لاعبي برشلونة، أكدوا ثقتهم، قدرتهم على تحقيق ما فعلوه أمام سان جيرمان، عندما يواجهون يوفنتوس، لتحقيق تأهل تاريخي لنصف النهائي.

المصدر : كووورة

Related Posts