تكنولوجيا

HTC تزيح الستار رسميا عن الهاتف HTC One X10

HTC One X10

بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات، قامت شركة HTC أخيرًا اليوم بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف HTC One X10، على الأقل في روسيا. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف HTC One X10 الجديد يأتي ليحل محل الهاتف HTC One X9 الذي تم إصداره في العام الماضي.

ووفقا للمواصفات الرسمية التي أدلت بها شركة HTC، فالهاتف HTC One X10 الجديد يأتي مع مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش توفر كثافة بكسلات تبلغ 401 بكسل في كل إنش مع العلم بأنه يتم حماية هذه الشاشة بطبقة Gorilla Glass، معالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio P10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك، فالهاتف HTC One X10 الجديد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 مع العلم بأنه يأتي كذلك مع منفذين لشريحة الإتصال SIM، ومع بطارية بسعة 4000mAh تستطيع تشغيل الهاتف لمدة يومين في حالة الإستخدام المتوسط بعملية شحن واحدة.

عموما، أعلنت شركة HTC أن هاتفها الذكي الجديد HTC One X10 سيكلف ما يعادل 355 دولار أمريكي، ولكن مثلما قلنا في البداية، فقد تم الإعلان عن هذا الهاتف في روسيا فقط، ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم إصداره في الأسواق الأخرى أم لا، على الرغم من أننا نتوقع حدوث ذلك في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة