تكنولوجيا

GoPro تتيح لك المتاجرة بكاميرا GoPro القديمة الخاصة بك

كاميرا GoPro

إذا كانت لديك كاميرا GoPro من الجيل السابق وبدأت تجمع الغبار في مكان ما لأنك فقدت إهتمامك بها أو تفضل الحصول على واحدة أفضل، فقد جاءت شركة GoPro بحل سيكون مثاليا بالنسبة لك. في الواقع، لقد أعلنت شركة GoPro مؤخرا أنها قامت بإطلاق برنامج جديد للمتاجرة والذي سيشجع العملاء الحاليين على المشاركة في البرنامج الجديد وشراء واحدة جديدة من الشركة.

هذه وسيلة أخرى من شركة GoPro لتوليد المزيد من العائدات من منتجاتها من خلال تقديم حافز للعملاء الحاليين لإنفاق المال مرة أخرى على كاميرات حركية جديدة تابعة لشركة GoPro. ومن المعروف أن أوضاع شركة GoPro ليست على ما يرام، فقد فقدت الشركة 373 مليون دولار أمريكي في العام الماضي، وقد كان عليها أيضا سحب الطائرة من دون طيار GoPro Karma من السوق بعدما إتضح أن هذه الأخيرة تعاني من بعض المشاكل في البطارية، على الرغم من أنها قامت بإصدارها مرة أخرى بعدما تم إصلاح تلك المشاكل.

يمكن لملاك كاميرات GoPro الإستفادة من برنامج المتاجرة الجديد بحيث سيكون بإمكانهم التضحية بكاميرات GoPro Hero القديمة الخاصة بهم من أجل الحصول على خصم بقيمة 100 دولار أمريكي على الكاميرا GoPro Hero 5 Black، وخصم بقيمة 50 دولار على الكاميرا GoPro Hero 5 Session. وتجدر الإشارة إلى أن الإرشادات الكاملة حول كيفية الإستفادة من هذا البرنامج متاحة على الموقع الرسمي لشركة GoPro. وبمجرد أن تتلقى الشركة كاميرا GoPro القديمة الخاصة بالعميل، فإنها تقوم مباشرة بإرسال الكاميرا الجديدة التي إختارها وإعادة تدوير القديمة.

برنامج المتاجرة الجديد من شركة GoPro صالح لفترة محدودة فقط بحيث يمكن للعملاء الإستفادة منه إبتداء من اليوم إلى غاية 11 مايو 2017. وللآسف، هذا البرنامج متاح فقط للعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية، على الأقل في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة