الرياضة

كروس: كل شيء يمكن أن يحدث ضد بايرن ميونيخ

توني كروس
توني كروس

أكَّد الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أنَّ فريقه، لم يحسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الفوز (2-1) على بايرن ميونيخ في عقر داره، مساء الأربعاء، في ذهاب ربع النهائي.

وقال كروس، في تصريحات نقلتها صحيفة “spox” الألمانية، اليوم الجمعة: “أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة حين كنا نلعب بـ11 لاعبًا، أمام 10 لاعبين”.

وأوضح “سيطرنا على فترات، وهم على فترات، وهذا يرجع لجودة فريقهم. يمكن القول إنها كانت ليلة ملكية”.

وأضاف: “تمكنَّا من خلق فرص عديدة، خاصة بعد حالة الطرد. كنت أودُّ لو سجلنا هدفًا آخر، أو حتى أكثر. لقد انتظرنا بايرن قليلاً في الخلف، ثم بعد ذلك كنا عدوانيين في الهجوم، وخلقنا العديد من الفرص الخطيرة”.

ولعب بايرن ميونيخ منذ الدقيقة (61) بـ10 لاعبين بعدما تم طرد خافيير مارتينيز، وهو ما استغله ريال مدريد، وسجل الهدف الثاني، بالإضافة لتصدي مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، للكثير من الفرص المحققة.

وأوضح: “إهدار أرتورو فيدال لضربة الجزاء؟.. نعم ساعدنا ذلك، لكنها لم تكن صحيحة، شاهدت اللقطة في الإعادة، لذلك (2-0)، لم تكن نتيجة مستحقة، لو سُجِّلت”.

وأضاع التشيلي أرتورو فيدال، ركلة جزاء، احتسبت ضد ريال مدريد، في الدقيقة (45)، وحرم فريقه من التقدم بهدفين نظيفين، قبل الإستراحة.

وتابع: “كان مهم جدًا تسجيل التعادل؛ لأننا أردنا أن نكون أكثر خطورة هجوميًا، وساعدنا للغاية في تقديم شوط ثاني جيد”.

وأردف لاعب بايرن ميونيخ السابق: “يمكننا أن نشعر بالرضا بالنتيجة، رغم أننا نعلم أنها ليست سوى الخطوة الأولى، ولا يمكنك أن تقول بأن الأمور حُسِمت”.

وأوضح “ضد بايرن ميونيخ كل شيء يمكن أن يحدث.. يجب أن نفرح اليوم، لكن لم يُحسم شيء بعد”.

وأكَّد كروس، أن غياب خافيير مارتينيز، لاعب البافاري عن لقاء الإياب في البرنابيو، سيكون مفيدًا للميرنجي، لافتًا إلى أن بايرن ميونيخ، يملك بدلاء جيدين.

وعن غياب ليفاندوفيسكي، مهاجم البايرن عن لقاء الذهاب، قال: “هو بدون شك لاعب ممتاز، لكن من الصعب أن تحكم عما كان سيحدث لو شارك”.

وتحدث توني كروس، عما حدث في دورتموند: “ما حدث في دورتموند، كارثة، وتأجيل المباراة ليومٍ واحد ليس قرارًا مثاليًا”.

وختم “لا أستطيع أن أحكم؛ لأنني لم أعش تجربة مماثلة مسبقًا، وأتصور أن لاعبي دورتموند، كانوا بحاجة لأكثر من يوم لاستيعاب ما حدث.. اللعب في دوري الأبطال صعب، وكل الاحترام لما قدموه”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق