الرياضة

القوة الجوية يحقق فوزًا مهما على أمانة بغداد

لاعبين
حقق فريق القوة الجوية فوزًا مهمًا على فريق أمانة بغداد في الجولة الـ26 من الدوري العراقي الممتاز، والتي جرت بملعب الأول.

وقاد حمادي فريق القوة الجوية للفوز بتسجيله ثنائية في مرمى أمانة بغداد، توزعت هدف بكل شوط، حيث أحرز الأول في الدقيقة 34 من الشوط الأول، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 58 من ركلة جزاء.

ورفع القوة الجوية رصيده إلى النقطة 41 ليقفز إلى المركز السابع في لائحة الترتيب، ومازال يملك 7 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد أمانة بغداد عند النقطة 43 في المركز الخامس.

وأسفرت النتائج الأخرى عن تعادل فريقي الحسين والكرخ بهدف لكل منهما تقدم الكرخ عبر لاعبه سامر ماجد في الدقيقة 59، وعادل لفريق الحسين عباس علي في الدقيقة 61، وبهذه النتيجة أضاف كل مهنما نقطة لرصيده وبات رصيد فريق الحسين 17 نقطة بالمركز الـ16، فيما بلغ رصيد الكرخ 14 نقطة في المركز الـ18.

وعاد فريق النجف إلى دياره بالنقاط الثلاث إثر فوزه الصعب على الكهرباء بهدفين لهدف.

تقدم النجف عبر المحترف السوري عدي جفال في الدقيقة 60، وعادل للكهرباء كرار حميد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل أمير صباح هدف النجف الثاني، ليرفع رصيده إلى النقطة 42 ويقفز للمركز السادس، فيما تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة