تكنولوجيا

أدلة جديدة تؤكد لنا قدوم الهاتف الرائد المقبل لشركة OnePlus تحت إسم OnePlus 5

oneplus-3t-black-1

بالنظر إلى النجاح الكبير الذي حققته شركة OnePlus على مدى السنوات القليلة الماضية، فمن المفترض أن تقوم هذه الشركة الصينية بإصدار هاتف راقي جديد هذا العام، وعلى الأرجح تحت إسم OnePlus 5. أما وقد قلنا ذلك، فقد تم اليوم رصد هذا الهاتف في الموقع الرسمي للجنة تنظيم الراديو في الصين مما يؤكد لنا قدوم هذا الهاتف بالفعل في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، لقد تم رصد هاتف جديد من شركة OnePlus يحمل الإسم الرمزي A5000، وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بالأسماء الرمزية لهواتف OnePlus السابقة، فالهاتف OnePlus 3 يحمل الإسم الرمزي A3000، في حين جاء الهاتف OnePlus 3T مع الإسم الرمزي A3010. وإنطلاقا من ذلك يتضح لنا أن الهاتف OnePlus 5 سيحمل الإسم الرمزي A5000.

وفي حال كنت لا تعرف، فالرقم “4” عادة ما يعتبر سيء الحظ في الثقافة الصينية، وهذا ما يفسر لماذا قررت شركة OnePlus تخطي الإسم OnePlus 4 والإستعانة بالإسم OnePlus 5 بدلا منه من أجل هاتفها الرائد المقبل.

وبناء على ما قيل حتى الآن، فيبدو أن الهاتف OnePlus 5 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية، بما في ذلك معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 835، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، فضلا عن شاشة بدقة Quad HD بدلا من Full HD.

مقالات ذات صلة