الرياضة

فرديناند يطالب برحيل 6 لاعبين من برشلونة

ريو فرديناند
ريو فرديناند

شنَّ ريو فرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، هجومًا لاذعًا على لاعبي برشلونة، بعد السقوط أمام يوفنتوس (0-3) أمس الثلاثاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فرديناند، في تصريحات لقناة “BT SPORT” عقب المباراة: “برشلونة في حاجة إلى بعض اللاعبين الجدد. هناك الكثير من الأسماء لم تتمكن من الانخراط في برشلونة، منذ 3 سنوات”.

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: “هناك 5، أو 6 لاعبين في الفريق، لا يستحقون ارتداء قميص برشلونة؛ بسبب الطريقة التي يلعبون بها”، دون أن يحدد هذه الأسماء.

وتابع: “من الناحية الدفاعية.. هم يظهرون وكأنهم لا يملكون أي أفراد هناك. الفريق لم يعد يضغط كما كان يفعل تحت قيادة بيب جوارديولا. أعرف أن لويس إنريكي مدرب مختلف، لكنهم فعلوا ذلك لفترة من الوقت”.

وواصل: “هؤلاء اللاعبين، يبدون وكأنهم ليس لديهم فكرة عن الرغبة، أو الضغط. لقد استقبلوا 7 أهداف في آخر مباراتين خارج ملعبهم بدوري الأبطال”.

وعن إمكانية رجوع برشلونة، على غرار الريمونتادا، أمام باريس سان جيرمان، أوضح فرديناند: “لقد فعلوها المرة الأخيرة، لكني لا أعتقد أنهم سيكررونها”.

وتابع: “لا أعتقد أن لديهم فرصة أخرى، الفارق بين يوفنتوس وباريس سان جيرمان، هو الخبرة. اليوفي يملك الخبرة، والاستعداد الجيد”.

وأتم: “الثقة تتدفق في يوفنتوس، بداية من بوفون في الخلف، وديبالا على الرواق الأيمن، وهيجواين في المقدمة. لقد كانوا رائعين”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة