الرياضة

عبطان: قرارات اتحاد الكرة خطوة نحو الإصلاح

عبد الحسين عبطان
عبد الحسين عبطان

أشادت وزارة الشباب والرياضة برئاسة عبد الحسين عبطان بالقرارات التي اتخذها الاتحاد العراقي لكرة القدم واعتبرتها خطوة أولى نحو الإصلاح.

وأثنى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على ما جاء من مقررات الاجتماع الطارئ للاتحاد الكروي الذي عقد أمس وسبقه الاجتماع مع رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي.

واعتبر أن الاستعانة بالخبرات والكفاءات والشخصيات الرياضية ونجوم كرة القدم هو الخيار الأفضل في تطور ورقي كرة القدم في العراق وبداية الانطلاقة الحقيقية لاستراتيجية عمل رصينة تحظى بمقبولية ودعم المؤسسات الرياضية والإعلامية.

وقال عبطان في تصريحات خاصة لـ”” إن دعم وزارة الشباب والرياضة للمنتخبات الوطنية سيستمر في الفترة المقبلة كما هو الحال في دعمها اللا محدود لملف رفع الحظر عن كرة القدم وبناء المنشآت الرياضية التي أشاد بها الاتحادين الدولي والآسيوي بعد زيارة وفديهما إلى العراق.

وأوضح أن الوزارة لم تدخر جهدا في سبيل تهيئة كل متطلبات المنتخبات الوطنية خلال فتراتها التحضيرية من خلال فتح المنشآت الرياضية والملاعب لاحتضان تدريباتها والقيام بالزيارات الميدانية والوقوف على احتياجاتها المالية وتلبيتها عبر مخاطبة مجلس الوزراء الذي منح الكثير من الأموال للمنتخبات الوطنية العراقية واتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه بتقديم الشكر لمدرب المنتخب العراقي السابق راضي شنيشل لما قدمه من عمل وجهد خلال مسيرته في قيادة أسود الرافدين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة