تكنولوجيا

مواصفات واشاعات مسربة تكشف عن بعض تفاصيل هاتف OnePlus 5

هاتف Nokia 9

على غرار شركة آبل الاميركية التي تقوم بالكشف عن هاتف واحد من سلسلة الايفون في كل عام , فان هناك احدى الشركات الصينية التي تتبع هذا النهج والتي كانت بالفعل قادرة على الوصول الى قاعدة مستخدمين ضخمه في ظرف اربع سنوات , انها شركة ون بلس .

كما نعلم فان شركة ون بلس الصينية تتجهز للكشف عن هاتف جديد من سلسلة هواتف OnePlus وذلك من خلال عزمها على اطلاق هاتف OnePlus 5 , وربما يتسغرب البعض تخطي الرقم 4 من هذه السلسلة والسبب في ذلك ان الرقم 4 يعتبر من الارقام سيئة الحظ في الصين .

اليوم في تسريبات جديدة اشارة الى ان شركة OnePlus تعتزم تزويد هاتفها الجديد ون بلس 5 بالعديد من المواصفات والعتاد القوي والتي من ابرزها شاشة بحجم 5.5 انش بدقة 2560 × 1440 بيكسل ويشاع انها ستون منحية الجوانب ” edge ” كما ان الشركة تعتزم ضم معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 835 الى هاتفها الجديد .

بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يعمل هاتف ون بلس 5 مع ذاكرة وصول عشوائية ضخمة بسعة 8 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 256 للنسخة الراقية من الهاتف بالاضافه الى ان الهاتف سيحمل كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل , كما سياتي الهاتف بتصميم بسمك 7 ملم وسيعمل ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة .

مقالات ذات صلة