تكنولوجيا

تسريب تفاصيل جديدة حول Surface Pro 5 تكشف عن قدومه بتغييرات طفيفة

surface

من المقرر أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار أجهزة جديدة في المستقبل القريب، وفي حين أننا سمعنا الكثير من الشائعات حول Surface Book 2 في الفترة الماضية، فنحن لم نسمع حقًا الكثير عن Surface Pro 5. ومع ذلك، فقد تم اليوم تسريب بعض التفاصيل الجديدة إقترحت بأن Surface Pro 5 لن يحصل على أية تغييرات رئيسية.

وقيل بأن Surface Pro 5 سيحتفظ بموصل الطاقة وأن شركة مايكروسوفت لن تجري أية تغييرات كبيرة على هذا المنتج. هذا يعني أن Surface Pro 5 سيأتي بنفس تصميم Surface Pro 4 الحالي مع ترقية مواصفاته التقنية الداخلية لتصبح أقوى من الجيل الحالي. ومن المتوقع أن يعمل Surface Pro 5 الجديد بالمعالج الأحدث من شركة Intel وهو المعالج المتقدم Intel Kaby Lake.

ويبقى أن نرى ما إذا قررت شركة مايكروسوفت تزويده بمنفذ USB Type-C، على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يتوقعون ذلك نظرًا إلى أن معظم الشركات المصنعة للحواسيب بدأت تستخدم منافذ USB Type-C في حواسيبها الجديدة.

ومع ذلك، فمن غير المستغرب أن نسمع بأن شركة مايكروسوفت قررت الإحتفاظ بموصل الطاقة في الحاسب Surface Pro 5، فهي تريد أن تتأكد من أن جميع ملحقات وأكسسوارات Surface Pro 3 و Surface Pro 4 ستكون متوافقة مع Surface Pro 5 الجديد.

ومن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بالكشف عن الحاسب Surface Pro 5 في حدث خاص سيعقد في وقت ما خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة