تكنولوجيا

إشاعة جديدة تكشف عن سعر وموعد إصدار الهاتف Nokia 9

هاتف Nokia 9

وفقا للشائعات، يبدو أن شركة نوكيا تعمل على إثنين من الهواتف الذكية الرائدة، وواحد منهما يعرف حاليا بإسم Nokia 9. الآن بفضل القائمين على موقع NPU، فيبدو أنه تم الكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول الهاتف Nokia 9، مثل السعر والأهم من ذلك، متى سيتم إصداره في الأسواق.

على إفتراض أن هذه الإشاعة صحيحة، فقد قيل بأن الهاتف Nokia 9 سيكلف 699 دولار أمريكي، وهو سعر منطقي بالنسبة لهاتف ذكي يصنف ضمن الهواتف الذكية الراقية. أما بالنسبة لتاريخ الإصدار، فقد أوضح مصدر NPU بأن الهاتف Nokia 9 سيصدر في نهاية الربع الثالث من هذا العام، مما يعني بأنه لا يزال هناك الكثير من الوقت قبل أن نحصل على فرصة شراء هذا الجهاز.

ولكن من حيث الإعلان الرسمي، فمن المرجح أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 9 بحلول نهاية شهر يوليو أو في أوائل شهر أغسطس، أو على الأقل هذا ما تقوله الشائعات. هذه المعلومات الجديدة بالإضافة إلى ما سمعناه حتى الآن، تشير إلى أن الهاتف Nokia 9 سيضم المعالج الثماني النوى Snapdragon 835، وكاميرا خلفية مدعومة بعدسة Carl Zeiss، وسمعنا مؤخرًا أيضا بأنه سيأتي مع تكنولوجيا الصوت Nokia OZO Audio.

عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة والثقة، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل قريبًا.

مقالات ذات صلة