مورينيو يُحرج رباعي مانشستر يونايتد

مورينيو
مورينيو

أقرَّ جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، بأن فريقه، يُعاني من أزمة هجومية هذا الموسم، بعد التعادل مع ضيفه إيفرتون (1-1) مساء الثلاثاء، على أولد ترافورد، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

وعانى مانشستر يونايتد، لتحقيق التعادل مع إيفرتون ورغم المحاولات الهجومية العديدة لم يستطع تحقيق التعادل إلا بركلة جزاء، نفذها زلاتان إبراهيموفيتش، في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقال مورينيو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور” البريطانية، عقب المباراة: “أشعر أن بعض اللاعبين لديهم أزمة نفسية”.

وأضاف “نحاول أن نلعب كرة مباشرة، لكن واجهنا سوء حظ شديد، سواء بسبب أخطاء الحكام، أو الخطط الدفاعية للمنافسين، أو تألق حراس مرماهم، لكن مهما كانت الصعوبات علينا خلق فرص، وإحراز أهداف”.

وتابع: “لابد من إحراز أهداف لتحقيق الفوز. لم ننجح في تسجيل عددٍ كاف. نحن ثاني أكثر فريق بالدوري تسديدًا على المرمى، لكن مانشستر يونايتد، في المركز الثالث بمعدل التسديدات الناجحة بالشباك”

وتساءل: “كم هدفًا سجلها ماركوس راشفورد، أو لينجارد، أو مخيتريان، أو بول بوجبا؟.. أعتقد أن حصيلة لاعبي الوسط المهاجمين، غير كافية بالمرة”.

في المقابل، أشار جوزيه مورينيو، إلى أن بقاء مانشستر يونايتد، بلا هزيمة في ملعبه أولد ترافورد 20 مباراة على التوالي، إنجاز صعب تحقيقه الموسم المقبل؛ لأن الدوري الإنجليزي، بات قويًا للغاية.

يذكر أن مانشستر يونايتد، سجَّل 21 هدفًا في ملعبه هذا الموسم ببطولة الدوري، حيث يحل خلف أندية بيرنلي، وبورنموث، ووست بروميتش ألبيون، وواتفورد، وليستر سيتي.

المصدر : كووورة

Related Posts