إنريكي يكشف أمنيته بشأن نيمار

لويس إنريكي
لويس إنريكي

احتفى لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بلاعبه نيمار دا سيلفا، بعدما وصل الأخير لهدفه الـ100 مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات.

وسجل نيمار هدفه المئوي، في فوز برشلونة على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد، ضمن منافسات الليجا.

وقال إنريكي، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “لديه أرقامه التي تظهره كلاعب وحش، إنه من واحد من أكثر اللاعبين القادرين على الإخلال بتوازن مدافعي الخصوم في العالم”.

وأضاف المدرب الإسباني: “قرار التعاقد معه في برشلونة، كان عظيمًا، أتمنى أن يسجل 900 هدف آخرين، حتى نتمكن من رؤيته باستمرار في البلاوجرانا لعديد السنوات”.

وتطرق إنريكي، للحديث عن أداء الفريق، موضحًا: “الأسابيع التي تأتي بعد المباريات الدولية تكون خاصة دائمًا، لدينا لاعبين كثر، قاموا بالرحلات ويشعرون بالإرهاق”.

وتابع: “وفوق كل هذا فإن اللعب خارج ملعبك دائمًا ما يزيد من مستوى الصعوبة، ولكني أعتقد أننا أدينا بشكل جيد”.

وواصل: “لقد بدأنا بشكل جيد وتعاملنا مع الضغط العالي للخصم، وخلقنا الفرص، ربما افتقرنا قليلاً إلى الدقة في الأمتار الأخيرة، ولكن نتيجة 1-0 في الشوط الأول عكست سيطرتنا على اللقاء”.

واستطرد: “كان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا في بداية الشوط الثاني مع دخول مرمانا هدفًا، لكننا سرعان ما تحسنا وكنا قادرين على الفوز بنتيجة مثل هذه”.

وعن هدف باكو ألكاسير، أكد إنريكي: “هو مستعد دائمًا لمساعدة الفريق، حتى عندما لا يبدأ أساسيًا، لقد سجل هدفًا، لقد لعب مباراة متكاملة جدًا”.

ورفع البارسا بهذا الفوز الكبير رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثاني، ليواصل مطاردة المتصدر ريال مدريد 68 نقطة، ويبقى للملكي مباراة مؤجلة بينما تجمد رصيد غرناطة عند 19 نقطة في المركز 19.

المصدر : كووورة

Related Posts