آبل هي الأكثر مصداقية عندما يتعلق الأمر بعمر بطاريات الحواسيب المحمولة

آبل

الشركات المصنعة تدلي بكافة أنواع العبارات التسويقية لجذب العملاء، ولكن ما إذا كنت ستحصل على تلك الساعات من الإستخدام التي وعدت بها هذه الشركات أم لا، فهذه قصة مختلفة. ولكن، من هي في نظرك الشركة المصنعة للحواسيب المحمولة الأكثر ” صدقا ” عندما يتعلق الأمر بوعودها؟

حسنا، إتضح أن هذه الشركة هي آبل، لأنه وفقا لتقرير صدر مؤخرًا من شركة Which بناء على إختباراتها للعديد من الحواسيب المحمولة التابعة للعديد من العلامات التجارية مثل Acer و Apple و Asus و Dell و Lenovo و Toshiba، فقد إتضح بأن حواسيب آبل هي الوحيدة التي تقدم ساعات الإستخدام التي تعد بها الشركة عملائها على عكس حواسيب الشركات الأخرى التي لا تقدم ساعات الإستخدام التي تم بها وعد المستخدمين.

وفيما يخص الطرق التي تختبر بها بطاريات الحواسيب المحمولة، صرحت شركة Which بالقول : ” نحن لا نثق ببساطة في إدعاءات سعة البطارية : نحن في الواقع نستنزف البطارية بأكملها من البداية إلى النهاية، عدة مرات، وخلال مختلف المهام. إختبار واحد ينطوي على مشاهدة الأفلام حتى تنفد الطاقة من البطارية، وإختبار آخر ينطوي على تصفح المواقع بإستمرار عبر WiFi. ”

الآن، تجدر الإشارة إلى أن ساعات الإستخدام قد تختلف إعتمادا على كيفية إستخدام حاسبك المحمول، بالإضافة إلى أنه من غير الواضح كيف إختبرت الشركات مثل Dell و HP حواسيبها المحمولة، لذلك، طرق الإختبار قد تكون مختلفة، وبالتالي هذا ما قد يفسر الإختلاف في الأرقام.

ومع ذلك، قد تتذكر بأن هناك بعض الجدل بشأن بطاريات حواسيب MacBook Pro التي قامت شركة آبل بإصدارها في العام 2016، ولكن في نهاية المطاف إتضح أن حواسيب آبل الجديدة توفر بالفعل ساعات الإستخدام التي وعدت بها الشركة.

laptop-battery-life-640x384

Related Posts