تكنولوجيا

النسخة المدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية من Galaxy S8 ستكون حصرية للصين

Galaxy
كما تعلمون جميعا على الأرجح، فقد قامت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضي بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8، وكما سبق وأشرنا في مقالة مفصلة، فهذين الهاتفين يأتيان مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، ولكن هل هذا يعني أن الشائعات السابقة حول قدوم نسخ مدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية من هواتف Galaxy S8 الجديدة كانت خاطئة؟

حسنا، يبدو أن تلك الشائعات صحيحة لأنه صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة سامسونج تستعد لإصدار نسخة مدعومة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية من +Galaxy S8 بالصين في المستقبل القريب، وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك نسخة مدعومة بنفس المقدار من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية من Galaxy S8.

هناك العديد من الشركات المصنعة الصينية التي تقدم 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية في هواتفها الذكية الراقية، وعلى الرغم من أنه ليس هناك فرق كبير في الأداء بين هواتف سامسونج المزودة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية وهواتف الشركات الصينية المزودة بـ 6GB من الذاكرة العشوائية، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم الإقدام على هذه الخطوة لمجرد المنافسة بلغة الأرقام.

ليست هناك حاليا أية معلومات حول سعر هذه النسخة، ولكن من شأنها أن تكلف أكثر من 6000 يوان صيني وهو ما يعادل 870 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. سامسونج لم تذكر أي شيء رسمي بشأن هذا الموضوع، ولذلك فنحن سنضطر إلى الإنتظار للحصول على المزيد من المعلومات من الشركة. وإذا قررت الشركة المضي قدما في هذا، فمن المستبعد جدا أن تقوم الشركة بإصدار هذه النسخة بالذات من +Galaxy S8 في أي مكان آخر.

مقالات ذات صلة