نسخة مايكروسوفت الخاصة من هواتف Galaxy S8 تأتي مع برمجيات أكثر

Galaxy

قد تعتقد في الوهلة الأولى أنك تعرف كل شيء عن هواتف Galaxy S8 الجديدة التي أعلنت عنها شركة سامسونج بالأمس، ولكن في الحقيقة لا تزال هناك بعض الأشياء التي قد لا تكون على علم بوجودها في هواتف Galaxy S8. على سبيل المثال، هواتف Galaxy S8 الجديدة لا تأتي مع المساعد الرقمي الجديد Bixby فقط، وإنما تأتي كذلك مع المساعد الرقمي Google Assistant.

الشيء الأخر الذي لا تعلمه عن هواتف Galaxy S8 هو أن هناك نسخ خاصة من هواتف Galaxy S8 تأتي مع ثلاث مساعدات رقمية، وهذه النسخ الخاصة تحمل الأسماء Galaxy S8 Microsoft Edition و Galaxy S8+ Microsoft Edition، ويمكنك طلبها بشكل مسبق من متاجر مايكروسوفت بالولايات المتحدة الأمريكية بسعر 750 دولار أمريكي لنسخة Galaxy S8 Microsoft Edition، وبسعر 850 دولار أمريكي لنسخة Galaxy S8+ Microsoft Edition، وستكون كلاهما متاحتين للشراء بشكل رسمي إبتداء من 21 أبريل.

جميع وحدات Galaxy S8 بغض النظر عن المكان حيث قمت بشرائها ستأتي بشكل مسبق مع بعض التطبيقات التابعة لشركة مايكروسوفت، بما في ذلك OneDrive و Skype و Office. ومع ذلك، نسخة Microsoft Edition من هواتف Galaxy S8 الجديدة تأتي مع برمجيات إضافية من شركة مايكروسوفت، بما في ذلك المساعد الرقمي Cortana وتطبيق البريد الإلكتروني Outlook.

وبطبيعة الحال، ليست هناك أية تغييرات على مستوى المواصفات التقنية بالمقارنة مع النسخ العادية من Galaxy S8 و +Galaxy S8، والتغيير الوحيد بين هذه النسخ يكمن في البرمجيات التي تأتي بشكل مسبق مع الجهاز، فنسخ Microsoft Edition تأتي مع برمجيات أكثر بالمقارنة مع النسخ العادية.

 

Related Posts