تكنولوجيا

إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف Oppo R11 مع كاميرا خلفية مزدوجة

Oppo R11

قامت شركة Oppo بإبتكار بعض التصاميم المثيرة للإعجاب للكاميرات، ولكن هي جديدة نسبيا في مجال الكاميرات المزدوجة. تم الإعلان عن الهاتف Oppo F3 Plus قبل بضعة أيام فقط مع كاميرا أمامية مزدوجة، ولكن وردتنا الآن إشاعة جديدة تفيد بأن الهاتف Oppo R11 سيجلب معه إثنتين من الكاميرات إلى الواجهة الخلفية.

في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 أواخر الشهر الماضي، قامت شركة Oppo بالكشف عن تصميم لكاميرا خلفية مزدوجة تستند على مبدأ المنظار قادرة على توفير تقريب بصري يصل إلى ×5، ولكن من السابق لأوانه أن نقول ما إذا كانت سلسلة هواتف Oppo R Series ستحصل على مثل هذه الكاميرا المزدوجة الراقية.

وبناء على الصورة المسربة أعلاه، فيبدو أن الهاتف Oppo R11 سيضم تصميم مشابه لتصميم الهاتف Oppo R9S كما أنه ستكون هناك أيضا نسخة Plus من هذا الهاتف علما أن النسخة العادية ستضم شاشة بحجم 5.5 إنش، في حين ستضم نسخة Plus شاشة بحجم 6 إنش.

على أي حال، يقال بأن الهاتف Oppo R11 سيضم المعالج Snapdragon 660، وهو الشقيق الأصغر للمعالج Snapdragon 835 نظرًا إلى أنه يضم بدوره ثمانية أنوية كاملة. عموما، من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Oppo R11 في شهر يونيو المقبل، ونحن نتوقع الحصول على المزيد من التسريبات ذات الصلة بهذا الهاتف في قادم الأيام.

مقالات ذات صلة