ثقافة وفن

ما هو سبب انزعاج هيفاء وهبي من دينا ؟

الفنانة هيفا وهبي
الفنانة هيفا وهبي

بالرغم من فرض السرّية على سيناريو مسلسل “الحرباية” الذي تقوم ببطولته النجمة هيفاء وهبي ويشاركها في البطولة كل من الفنان الأردني منذر ريحانة والراقصة دينا ومن إخراج مريم الأحمدي التي رفضت إعطاء السيناريو الكامل للفنانين المشاركين باستثناء هيفاء وهبي حتى لا تُسرَّب القصة، استطعنا معرفة القصة الكاملة التي ستعود بها هيفاء مجدداً.

خادمة لعائلة أرستقراطية

“عسلية” هي بنت فقيرة تعيش في حي شعبي وتضطرها الظروف للعمل خادمةً لدى عائلة أرستقراطية فتغيّر هذه العائلة مجرى حياتها حيث تتعلم عاداتهم وطباعهم وتتعلم الإنجليزية أسوة بكلامهم فتصبح فتاة ذات طابع خاص ومختلفة عن أهل الحارة التي تسكن فيها، إلا أن شقيقتها تبدأ بمضايقتها.

دينا تجذب الرجال وتؤرّق هيفاء

فشقيقتها التي تُدعى “فنون” والتي تجسّد دورها الراقصة دينا، هي فتاة ليل تستقطب الرجال الى منزلها وتقيم معهم علاقات غير شرعية، وهو ما يضايق ويؤرّق عسلية، خاصة أن سمعتها طيبة بين اهل المنطقة، ومع تصاعد المشاكل يُقتل الونش صديق العائلة ويُتّهم في القضية زوج شقيقتها “فنون” فتقرّر عسلية وفنون الهرب والاختباء خوفاً من الانتقام، وتتوالى الأحداث بعد ذلك خاصة بعد أن تقع هيفاء في غرام ابن العائلة التي كانت تعمل لديها لكنهم يرفضون زواجه بها نظراً لكونها خادمة.

خطوة نحو العالمية

وكانت هيفاء قد طلبت من المخرجة مريم الأحمدي إجازة الأسبوع المقبل حيث ستسافر الى دبي من أجل تصوير حلقة ضمن برنامج “انت اونلاين” مع الإعلامي وسام بريدي.

ومن ناحية أخرى، بالرغم من انشغال هيفاء بتصوير مسلسلها، فإنها سعيدة بطرح أغنيتها “ما تيجي نرقص” على موقع tidal العالمي الذي يملكه جاي زي زوج الفنانة العالمية بيونسيه لتكون بذلك هيفاء وهبي أول نجمة عربية تطرح أغنيتها عبر الموقع.

مقالات ذات صلة