الرياضة

لاعب مانشستر سيتي يتعهد بالقتال أمام أرسنال

كليشي إيهيناتشو مع زملائه في مانشستر سيتي
كليشي إيهيناتشو مع زملائه في مانشستر سيتي

قال كليشي إيهيناتشو، مهاجم مانشستر سيتي، إن فريقه سيكون في حاجة إلى تكرار قتاله أمام ليفربول عندما يلعب في ضيافة أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد المقبل.

ويثق المهاجم، البالغ عمره 20 عاما، أن فريقه خرج بالكثير من الإيجابيات من تعادله 1-1 مع ليفربول في الجولة الماضية من الدوري، ويشعر بقدرة سيتي على تحقيق انتصاره 11 خارج الأرض هذا الموسم، عندما يذهب لاستاد الإمارات.

وأوضح المهاجم النيجيري، لموقع سيتي على الإنترنت قبل مباراة فريقه، ثالث الترتيب، مع صاحب المركز السادس، “نحتاج إلى الفوز هناك. إنه منافس جيد ولذلك نحتاج للقتال بقوة للخروج بالنقاط الثلاث”.

وأضاف “نحن في موقف جيد. لعبنا بشكل رائع أمام ليفربول وأظهرنا شخصية قوية، وسنواصل القتال والتركيز في المباريات المقبلة”.

وتعاقد المدرب بيب جوارديولا، الذي انضم لسيتي قبل انطلاق الموسم الجاري، مع ليروي ساني وجابرييل خيسوس لتدعيم خط الهجوم، بينما تسبب ذلك في تقليص مشاركات إيهيناتشو الذي دخل التشكيلة الأساسية لفريقه 8 مباريات فقط هذا الموسم.

وأشار إيهيناتشو رغم ذلك إلى أنه يشعر بتطور مستواه بسبب وجود “لاعبين رائعين” حوله، وأكد قدرته على الظهور بشكل قوي عندما يحصل على فرصة للمشاركة.

واختتم المهاجم النيجيري “أنا سعيد جدا وأشعر بامتنان كبير بالوجود في هذا الفريق. أواصل العمل بجدية كبيرة كل يوم وعندما أحصل على الفرصة سأثبت للجميع أني أستحق الوجود في التشكيلة”.

وفاز سيتي 2-1 على أرسنال في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وسيملك فرصة لتوسيع الفارق معه إلى 10 نقاط إذا خرج بالانتصار يوم الأحد.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة