الهاتف Galaxy Note 7 سيشق طريقه مجددًا إلى السوق قريبًا

Galaxy-Note-7

في شهر فبراير الماضي كان هناك تقرير أوضح بأن شركة سامسونج تخطط لإعادة الهاتف Galaxy Note 7 إلى السوق من خلال عرض الوحدات المجددة من هذا الهاتف للبيع في صيف هذا العام بعدما قامت الشركة الكورية الجنوبية بسحب هذا الهاتف بشكل رسمي من السوق في أواخر العام الماضي بسبب بعض المشاكل في البطارية.

اليوم إتضح أن تلك التقارير كانت صحيحة بعدما أكدت لنا شركة سامسونج بنفسها أنها ستقوم بإعادة تجديد الوحدات المسترجعة من Galaxy Note 7 من أجل عرضها مجددا للبيع في بعض الأسواق المختارة على الصعيد العالمي، على الرغم من أنها لم تكشف بعد عن الأسواق حيث سيتم طرح الوحدات الخاضعة للتجديد من Galaxy Note 7 بسبب حاجة الشركة أولا إلى إجراء مشاورات مع السلطات التنظيمية، وشركات الإتصالات، وكذلك دراسة الطلب المحلي.

سامسونج جاءت فعلا بثلاثة مبادئ لضمان أن تتم معالجة وحدات Galaxy Note 7 وإعادة تدويرها بطريقة صديقة للبيئة. أولا، ستقوم بتجديد بعض الوحدات. وستقوم أيضا بفصل المكونات القابلة لإعادة الإستخدام من أجل إعادة إستخدامها في الأجهزة الأخرى، وسوف تستخدم أيضا عمليات مثل إستخراج المعادن الثمينة بما في ذلك النيكل والذهب والفضة بطريقة صديقة للبيئة من خلال الإعتماد على الشركات الصديقة للبيئة المتخصصة في هذه العمليات.

على ما يبدو، الوحدات المجددة لن تحمل إسم Galaxy Note 7 عندما يتم عرضها للبيع، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن الإسم Galaxy Note 7 أصبح يملك سمعة سيئة في السوق بسبب ما حدث في العام الماضي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة سامسونج أكدت لنا بالفعل بأن النسخ المجددة من الهاتف Galaxy Note 7 لن تكون متاحة للشراء في الولايات المتحدة الأمريكية.

Related Posts