الرياضة

تعليمات تنظيمية أخيرة قبل انطلاق قمة السعودية والعراق

جانب من لقاء الذهاب

نصحت إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية، جماهير مباراة المنتخبين السعودي والعراقي، المرتقبة غداً الثلاثاء، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بضرورة الحضور المبكر إلى الملعب، أي قبل حوالي ساعة أو ساعة ونصف الساعة من موعد انطلاق المباراة المقرر في الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي، وذلك للإجراءات الأمنية.

جاء ذلك ضمن قائمة من التعليمات التي أصدرتها إدارة المدينة، حرصا منها على الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، ولتفادي التكدس والزحام في الطرق المؤدية إلى الملعب.

وشددت تعليمات إدارة مدينة الملك عبد الله الرياضية، على ضرورة الالتزام بتعليمات المرور، والوقوف في الأماكن المخصصة، مشيرة إلى أن فتح أبواب المدينة سيكون في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وخصصت إدارة المدينة البوابة رقم واحد لكبار الشخصيات، والغرف الخاصة والتذاكر الذهبية والفضية، فيما سيكون دخول جماهير المنتخب السعودي من بوابات أرقام 4، 5 ، 6، على أن تكون البوابة رقم 3 خاصة خاصة بدخول جماهير المنتخب العراقي، فيما ستكون البوابة رقم 2 لدخول الإعلاميين والمنتخبين.

وبينت إدارة المدينة الرياضية أن هناك أربعة مواقف خاصة لذوي الاحتياجات، و4 مداخل تؤدي إلى الملعب مباشرة تقع بين البوابات الأليكترونية ( 2 ،3 ) و( 3 ،4 ) و( 4 ،5) و( 5 ، 6 ).

وحذرت من الجلوس في مقعد غير المدون على التذكرة أو التدخين في الاماكن غير المخصصة لذلك، حيث توجد سبعة اماكن للتدخين.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة