تكنولوجيا

شركة آبل تستحوذ على تطبيق ناشئ آخر، ولكن Workflow هو التطبيق المعني هذه المرة

تطبيق

عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات التي تساعد على أتمتة بعض المهام على هواتفنا الذكية، فهناك العديد من الخيارات للإختيار من بينها، وواحد من تلك الخيارات هو Workflow والذي تم إصداره لأول مرة في العام 2014. والآن وفقا لتقرير جديد صدر من موقع TechCrunch، فيبدو أن شركة آبل قامت بالإستحواذ على تطبيق Workflow.

وبالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا عن تطبيق Workflow من قبل، فهو تطبيق يتيح للمستخدمين أساسا القيام بجميع أنواع المهام. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد المستخدمين على إنشاء ملفات GIF من سلسلة من الصور، أو المساعدة في تنزيل الصور من موقع ويب، وترجمة المقالات، ونشرها على العديد من منصات التواصل الإجتماعي في آن واحد، وتقديم النصائح، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى.

ووفقا للسيد Ari Weinstein من شركة Workflow، فقد صرح بالقول : ” نحن سعداء بالإنضمام إلى شركة آبل. لقد عملنا بشكل وثيق مع شركة آبل منذ البداية، بدءًا من تأسيس شركتنا كطلاب يواضبون على الحضور إلى مؤتمر المطورين WWDC لتطوير وإطلاق Workflow ورؤية نجاحه المدهش في متجر App Store. نحن لا نستطيع الإنتظار لنأخذ عملنا إلى المستوى التالي في آبل والمساهمة في المنتجات التي تهم الناس في جميع أنحاء العالم. ”

ومن غير الواضح ما الذي تعتزم شركة آبل القيام به مع تطبيق Workflow وعما إذا كانت ستقوم بدمجه في نظام iOS في المستقبل أم لا، ولكن الآن يبدو أن شركة آبل ستبقي تطبيق Workflow متاحا للتحميل مجانا عبر متجر iTunes App Store.

 

مقالات ذات صلة