الرياضة

الأرجنتين تقع في ورطة قبل مواجهة بوليفيا

إيقاف النجوم يهدد التانجو
إيقاف النجوم يهدد التانجو

بات إدجاردو باوزا المدير الفني لمنتخب الأرجنتين في ورطة حقيقية، وذلك قبل مباراة بوليفيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة 14 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى أن باوزا، خاض مباراة تشيلي التي فاز بها منتخب الأرجنتين بهدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء، بقائمة تضم 25 لاعبًا، منهم 12 لاعبًا مهددًا بالإيقاف في حالة الحصول على إنذار، وهم حارس المرمى سيرجيو روميرو، مع جابرييل ميركادو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس روخو، إيمانويل ماس، خافيير ماسكيرانو، لوكاس بيليا، سيرجيو أجويرو، آنخيل دي ماريا، جونزالو هيجواين، إيفير بانيجا، ولوكاس براتو.

ولفتت إلى أن باوزا خسر من هذه القائمة أربعة من الركائز الأساسية، هم أوتاميندي، ماسكيرانو، بيليا وهيجواين، الذين تأكد غيابهم عن مباراة بوليفيا الحاسمة في مشوار التأهل لمونديال 2018، وذلك لحصولهم على إنذار في مباراة تشيلي مساء أمس الخميس.

يذكر أن منتخب الأرجنتين يحتل المركز الثالث بجدول التصفيات برصيد 22 نقطة، أمامه أوروجواي 23 نقطة، والبرازيل 30 نقطة، بينما يحتل المنتخب البوليفي المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط فقط.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق