ميزة إجراء الحجوزات ستصل قريبًا إلى شبكة إنستاجرام

instagram

إنستاجرام في جوهرها هي خدمة لمشاركة الصور ومنصة للتواصل الإجتماعي. ولكن في الأونة الأخيرة تم إستخدامها من قبل الشركات كوسيلة للوصول إلى العملاء لإخطارهم بشأن المنتجات الجديدة، والعروض، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. وفي الماضي، قامت إنستاجرام بإصدار أدوات للشركات من أجل السماح للعملاء بالتواصل مع الشركات، ويبدو أنها تخطط الآن لتوسيع ذلك.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شبكة إنستاجرام معجبة بالخدمات مثل OpenTable و Yelp بحيث تتطلع بدورها السماح للمستخدمين في المستقبل بإجراء الحجوزات ومباشرة من خلال التطبيق. في الوقت الراهن، حسابات الشركات تسمح للمستخدمين بالتواصل مع الشركة، ولكن هذا على وشك أن يتوسع. ومع ميزة الحجز، قد يكون المستخدمين قادرين على القيام بأشياء مثل تحديد موعد لحلاقة الشعر، أو حجز طاولة في مطعم، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ووفقا لرئيس قطاع الشركات في شركة إنستاجرام السيد James Quarles، فقد صرح بالقول : ” عندما يحدد شخص ما موعدًا، فهذا ليس من إعجاب ” Like ” أو متابعة ” Follow “، فهذا فعل فعلي “. وعلاوة على ذلك، فقد كشف السيد James Quarles بأنه من الممكن أن يتم إضافة المزيد من الأدوات مثل المراجعات للتطبيق في المستقبل. أما بالنسبة لميزة الحجز، فمن المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت ما خلال الشهرين المقبلين، لذلك إذا كنت من واحدًا من مستخدمي تطبيق إنستاجرام المتعطشين، فهذه الميزة قد تكون واحدة من الميزات التي كنت تتطلع للحصول عليها منذ فترة طويلة نسبيا.

Related Posts