تكنولوجيا

المعالج Snapdragon 835 يحقق نتائج مذهلة في مختلف إختبارات الأداء

snapdragon 835

سمعنا الكثير من الأشياء حول المعالج Snapdragon 835، وعلى الأرجح بسبب عدم تواجده في العديد من الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام بسبب حاجة الشركات المصنعة للإنتظار حتى صيف هذا العام للحصول على هذا المعالج الواعد. ولكن يبقى السؤال الأهم هو كيف هو أداء هذا المعالج بالمقارنة مع المعالج Snapdragon 821 الذي تم إصداره في العام الماضي؟

ليست هناك أية هواتف مدعومة بالمعالج Snapdragon 835 في السوق حاليا، وسيكون الهاتف الأول الذي سيصل إلى السوق مع هذا المعالج هو Galaxy S8. ومع ذلك، فقد تم اليوم الحصول على نتائج إختبارات الأداء الخاصة بجهاز مرجعي مدعوم بالمعالج Snapdragon 835 في العديد من المنصات.

وفي منصة إختبارات الأداء GeekBench 4، إستطاع المعالج Snapdragon 835 التفوق على العديد من الهواتف الذكية المدعومة بالمعالج Snapdragon 821 مثل OnePlus 3T و Google Pixel XL كما أنه إستطاع التفوق على العديد من الهواتف الذكية الأخرى المدعومة بالمعالجات التابعة للشركات المنافسة مثل Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge و Huawei P10. وتجدر الإشارة إلى أن المعالج Snapdragon 835 إستطاع التفوق على كافة هذه الهواتف الذكية في إختبار النواة الواحدة، وفي إختبار النوى المتعددة.

وبغض النظر عن منصة GeekBench 4، فقد إستطاع المعالج Snapdragon 835 أيضا التفوق بفارق كبير على منصة AnTuTu، وعلى منصة الرسوميات GFXBench بفضل معالج الرسوميات الجديد Adreno 540 الذي يأتي مع المعالج، وهو معالج الرسوميات الذي وعدت شركة كوالكوم بأنه سيوفر أداء أفضل بنسبة 25% بالمقارنة مع معالج الرسوميات المستخدم في المعالج Snapdragon 821. ونفس التفوق تكرر أيضا في منصة 3DMark.

ضع في إعتبارك أن هذه النتائج ليست نهائية. الأجهزة المرجعية ليست هي الأجهزة الإستهلاكية لذلك لا داعي للقلق بشأن بعض الأشياء مثل إرتفاع حرارة الهاتف أو عمر البطارية. ولكي نكون منصفين، فإن الشركات المصنعة للهواتف الذكية ليست دائمة صادقة بشأن جودة أداء منتجاتها.

1 2 3 4

مقالات ذات صلة