ثقافة وفن

نوال الزغبي: أتمنى ألا يرث أبنائي هذه الصفة مني.. صور

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي

أكدت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي أن علاقتها بأطفالها الثلاثة تتخذ شكل الصداقة إلى جانب دورها التربوي في حياتهم.

نوال التي أنجبت من طليقها إيلي ديب «تيا والتوأم جوي وجورجي» تحدثت عن شكل علاقتها بأبنائها قائلة: «أنا أم غير قاسية، لا أفرض رأياً بل أنصح، أنا أم صديقة، أعلّم أولادي إذا تعرضوا لأي مشكلة أن يهرعوا إليّ لأساعدهم، وأؤكد لهم أنّه لو خذلهم كل الناس، فالأم هي الوحيدة التي لا تخذل أولادها وتحافظ على أسرارهم وتحميهم. هذا الانطباع تركته لدى أولادي، وفي يومياتنا نمرح، نضحك ونلهو معاً، وطبعاً لا أتغاضى عن دوري التربوي والتأديبي في حياتهم، ولكلّ وقتٍ حكمه».

تيا ابنة نوال الكبرى

«الثقة بالآخرين» هي الصفة التي لا تتمنى النجمة الذهبية أن يرثها عنها أبنائها، وقد بررت ذلك بقولها-في حوارها لمجلة لها-: « تعلّمتُ ألّا أثق في أحد، وكرّرت هذا القول مراراً على مسامعهم. أودّ منهم ألّا يثقوا في إنسان، لأن الثقة العمياء تودي إلى الهاوية، ونصحتهم ألا يتعمّقوا في صداقاتهم مع الآخرين».

توأم نوال الزغبي

ولأن أبناء نوال الزغبي يعيشون معها، فقد أصحبت لهم أباً وأماً في نفس الوقت، وهو ما زادها قوة بحسب ما أوضحت قائلة: «عندما تجتمع المرأة والرجل في شخص المرأة، تكون أقوى طبعاً، فهي ناهيك عن كونها معتمدة على نفسها ولديها عائلة وتقع على عاتقها مسؤوليات جمّة وتكون سنداً للعائلة، تصبح أقوى عندما تلعب الدورين معاً، تمتصّ الصدمات وتتحمّل الضغوط وتعتمد على نفسها، وهنا أتحدّث عن تجربة شخصية».

من ناحية أخرى، طرحت نوال الزغبي حديثاً أغنية خليجية جديدة بعنوان «تولع» من كلمات الشاعر عدنان الداوود، وألحان بسام المهدي، وتوزيع عمر صباغ، ومن المقرر أن تصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جو بو عيد قريباً.

مقالات ذات صلة